المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024

الشبيلي رئيسة لها ..

" وزير العمل والتنمية "يعتمد تأسيس جمعية الانامل المبدعة للحرف والمهن بجازان  .
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 26-01-2018 09:34 مساءً 6.2K
المصدر -  صدرت رسميا موافقة معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي الغفيص، على تأسيس “جمعية الأنامل المبدعة للحرف والمهن” بمنطقة جازان برئاسة الأستاذة عائشة الشبيلي مديرة مركز إبداع المرأة السعودية ورئيسة لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية .
وتفصيلا : جاء ذلك في خطاب الإعلان أنه بموجب الصلاحيات الممنوحة لوزير العمل والشؤون الاجتماعية وبعد الاطلاع على نظام الجمعيات والمؤسسات الأهلية الصادر بقرار مجلس الوزراء رقم (م/8) وتاريخ 02/19/ 1437، ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار الوزاري رقم (73739) وتاريخ 11/ 6/ 1437،وبناء على ما عرضه وكيل الوزارة للتنمية الاجتماعية تمت الموافقة على تأسيس “جمعية الأنامل المبدعة للحرف والمهن”، ومقرها منطقة جازان .

حيث يقرر ما يلي :
اولا: تسجيل ” جمعية الانامل المبدعة للحرف والمهن بمنطقة جازان ومقرها الرئيسي في مدينة جازان بالسجل الخاص للجمعيات الأهلية برقم 1046 اعتبارا من تاريخه .

ثانيا : تكتسب الجمعية الشخصية الاعتبارية اعتبارا من تاريخه .

ثالثا : ينشر هذا القرار مع النظام الأساسي للجمعية بموقع الوزارة الالكتروني .

رابعا :يبلغ هذا القرار لمن يلزم لإنفاذه .
هذا وعبرت الاستاذة عائشة الشبيلي عن اعتزازها وسعادتها الغامرة بهذا الحدث الاستثنائي والذي انتظرته طويلا وسعت لتحقيقه وتتمنى ان تتظافر الجهود هي وجميع العضوات والمنتسبات للجمعية لإقامة الفعاليات والأنشطة المهمة والتي سنسعى جاهدين لتحقيقها لأجل فتيات المنطقة للنهوض بالحرف والمهن المتنوعة .

واشارت قد اصبح لنا فضاء واسع بتفعيل وتنظيم الاستراتيجيات والافكار والخطط التي نطمح لنا لنهضة تنموية فاعلة وتمكين المرأة من العمل الهادف الذي يكف بناتنا من الآفات الاجتماعية التي تجتاح شبابنا وبناتنا كالفراغ والفقر والحاجة والبطالة .