المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 28 أكتوبر 2024

القاسم: للجنة دور كبير فى خدمة المجتمع والخدمات الإسعافية

رئيس الهلال الأحمر يستقبل رئيس وأعضاء لجنة أصدقاء الهلال الأحمر بمنطقة الرياض
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 25-01-2018 09:42 مساءً 9.0K
المصدر -  استقبل معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور/ محمد بن عبدالله القاسم اليوم الخميس بمكتبه في مقر الهيئة رئيس لجنة اصدقاء الهلال الاحمر الاستاذ/ فهد بن عبدالله المقيرن و اعضاء اللجنة .

ووجه الدكتور القاسم في بداية اللقاء شكره وتقديره للجنة أصدقاء الهلال الأحمر على إعادة تشكيل اللجنة وتفعيل دورها بنسختها الثانية مشيداً بالجهود المبذولة في السابق من رئيس وأعضاء اللجنة والتي ساهمت في نشر الخدمة الاسعافية بالمنطقة .

وتطلع خلال لقاءه برئيس وأعضاء اللجنة إلى فتح شراكة حقيقية ما بين الهيئة وما بين اللجنة فيما يخص دعم برامج التحول الوطني التي تقوم بها الهيئة لتطوير الخدمات التي تقدمها في المنطقة.

وأكد خلال اللقاء على أهمية الدور الكبير الذى تقوم به اللجنة فى خدمة المجتمع والخدمات الإسعافية فى مدينة الرياض داعيا رجال الأعمال والموسرين إلى دعم اللجنة تحقيقا لوصولها إلى أهدافها الانسانية النبيلة.

صرح بذلك المتحدث الرسمي بفرع الهلال الأحمر بمنطقه حائل الاستاذ/ سلطان بن عبدالعزيز البراهيم.

من جهته أشاد رئيس وأعضاء لجنة أصدقاء الهلال الأحمر بالجهود التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر والنقلة التطويرية التي تعيشها لمواكبة الدعم الذي تلقاه من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظة الله -.

وفي ختام الاجتماع قدم رئيس اللجنة شكره وتقديره لمعالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي على ما تلقاه اللجنة من دعم ومساندة مما سيساهم في تسريع عجلة التطوير في المنطقة فيما يخص العمل الإنساني الذي تقوم به الهيئة.