المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 9 مايو 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 25-01-2018 01:33 مساءً 6.8K
المصدر -  اقيمت مساء أمس الأربعاء مباراة كرة قدم بين فريقي الإنتاج وأبناء العاملين ، وذلك ضمن منافسات الدورة الرياضية التى تقيمها شركة إسمنت المنطقة الجنوبية بمنطقة جازان ، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي 2_2 .

وقد بدأت المباراة بأداء قتالي بين الفريقين وروح حماسية نجح من خلالها فريق الإنتاج من التقدم بهدف في مطلع الشوط الأول حيث أحرز الكابتن عبده معكفي الهدف الأول لفريق الإنتاج في الدقيقة العاشرة من بداية اللقاء من ضربة ركنية؛ في المقابل واصل فريق أبناء العاملين الهجوم والضغط على مرمى فريق الإنتاج مستغلين تراجع الفريق بعد إحرازهم الهدف الأول .

و شهد الشوط الأول تقدم للفريق الأصفر وضغط من خلال الأطراف والعمق مما تسبب في إشهار البطاقة الصفراء لمدافع فريق الإنتاج حسن عره لمخاشنته مهاجم فريق أبناء العاملين ليعلن الحكم نهاية الشوط الأول بتقدم فريق الإنتاج بهدف مقابل لاشي لأبناء العاملين.

وفي مطلع الشوط الثاني شهد اللقاء سجالًا كرويًا أثمر عن إضاعة العديد من الفرص أمام المرمى لم يستغلها الفريقين في إحراز أي تقدم؛ حتى أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء و طرد مدافع فريق أبناء العاملين خالد العمودي في الدقيقة 15 من شوط المباراة الثاني بعد إعاقته للمهاجم عبدالرحمن فقيهي خارج منطقة الجزاء اثناء إنفراده ومواجهة حارس المرمى ليعلن الحكم عن ضربة حرة مباشرة لفريق الإنتاج .استمر الضغط على مرمى أبناء العاملين حتى أعلن حكم المباراة في الدقيقة ال 17 عن ضربة جزاء لصالح فريق الإنتاج جراء ملامسة الكرة ليد المدافع داخل منطقة الجزاء تقدم لها عبده معكفي محرزًا الهدف الثاني لفريق الإنتاج .

كما واصل فريق أبناء العاملين الضغط على فريق الإنتاج رغم النقص العددي بعد الطرد الذي تعرض له لاعب الفريق خالد العمودي حيث استطاعوا إحراز الهدف الأول عن طريق اللاعب عبدالعزيز جلال في الدقيقة الـ 20 من الحصة الثانية ليعاود بعدها بخمس دقائق إدراك التعادل عن طريق اللاعب أحمد جلال وخطف نقطة ثمنية من أمام فريق الإنتاج المرشح لنيل لقب البطولة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2 و خطف فريق أبناء العاملين نقطة ثمينة كانت بمثابة تعادل بطعم الفوز.

حضر اللقاء المدير الإداري في شركة إسمنت الجنوب بجازان الأستاذ محمد بن علي هزازي وعدد من القيادات الإدارية وسط حضور جماهيري .