المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
قيادة التحالف العربي بالمحافظة تزور جبهة خب الشعف وتطلع على مستوى الجاهزية القتالية "فيديو"
بواسطة : 23-01-2018 07:59 مساءً 11.8K
المصدر - اسامة فراج- الجوف  




اطلع قائد قوات التحالف العربي بمحافظة الجوف ابو فيصل ومعه القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة العميد الركن/منصور ثوابة ،يوم امس الأثنين ، على مستوى الجاهزية القتالية لمنتسبي الجيش الوطني في جبهة خب الشعف بالمحافظة .

الزيارة التي تعد الاولى لقائد قوات التحالف بالجوف للجبهة تفقد خلالها المناطق المحررة في المهامشة واليتمة ، ومستوى تطبيع الاوضاع فيها وتأمينها من قبل قوات الشرعية .

و خلال الزيارة ناقشت قيادة التحالف والجيش الوطني مع قيادات معسكرات مناطق الخنجر وصبرين والمهاشمة ، الخطط العسكرية الميدانية والجهود المبذولة في سبيل احراز تقدم ميداني لتطهير باقي المناطق من الميليشيات الانقلابية .

مثمنين التضحيات التي يقدمها منتسبوا الجيش الوطني في سبيل تطهير اليمن من الميليشيات الحوثية المدعومة من ايران التي تهدد امن واستقرار المنطقة برمتها ، مؤكدا استمرار قيادة التحالف في دعم العمليات القتالية في اليمن حتى استعادة مؤسسات الدولة من الميليشيات الاجرامية .


من جهته ثمن القائم بأعمال قائد المنطقة السادسة العميد ثوابة الجهود المبذولة من قبل قوات التحالف العربي ومساندتها للشرعية اليمنية عسكريا وانسانيا واقتصاديا وسياسيا ، لافتا الى ان هذه الوقفة الاخوية من قبل الاشقاء لن ينساها الشعب اليمني ..