المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
جمعية "أبناء" تسجل حضوراً متميزاً في مهرجان ربيع بريدة ٣٩
حمدان المالكي
بواسطة : حمدان المالكي 23-01-2018 01:05 مساءً 10.2K
المصدر -  


شاركت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمدينة بريدة "أبناء" بمهرجان ر بيع بريدة ٣٩ ، وتضمنت مشاركة الجمعية بركن تعريفي عن دورها في مجال رعاية الأيتام والخدمات التي تقدمها لأبنائها من خلال توزيع البروشورات والمطويات التعريفية بخدمات "أبناء" والأنشطة المتنوعة التي تنفذها للمستفيدين .


وقد شهد الركن الألاف من الزوار نتيجة توافد عشرات الألاف من الزوار للمهرجان واطلعوا على أبرز الأنشطة التي تقدمها الجمعية لأبنائها الأيتام , إضافة إلى تعريف الزوار بالبرامج النوعية التي تتبناها الجمعية لمستفيديها كأوجه الكفالة وأوقاف الجمعية والرعاية الصحية والتعليمية والسلة الغذائية والحقائب الدراسية والبرامج التدريبية ، وأبدوا إعجابهم بجهود الجمعية ودورها الريادي في مجال رعاية الأيتام .

وأوضح مدير عام الجمعية الأستاذ سلطان بن محمد الجاسر عن أهمية المشاركة للمساهمة في ابراز دور جمعية "أبناء" .. وقال: إن العمل الخيري بشكل عام عمل جليل خاصة حينما يتناول فئة الأيتام إذ يهتم الناس بهم وبالذات إذا كانوا يحظون برعاية واهتمام من خلال جمعية لها اسمها ولها عطاؤها المميز وأسلوبها الفريد كجمعية "أبناء" .

وأضاف الجاسر أن الركن وعبر برنامج المتطوعين مع الجمعية قد استقبل ٩٦ متطوعاً في مجالات متعددة كالتدريب وتنظيم الفعاليات والبرامج والتصوير والتصميم والإعلام حيث ستتعاون الجمعية معهم لتفعيل هذا البرنامج بما يتوافق وأهداف الجمعية ، في حين تعاملت الجمعية مع الزوار
على تعزيز العلاقة وكذلك مع مختلف الجهات لرسم أسلوب تعريفي متقن يكشف دور الجمعية في رعاية اليتيم وتأهيله ليكون ساعد بناء للوطن .


image

image

image