المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024

وجه بمتابعة ومراقبة العمل بكافة المحافظات ومنافذ البيع التجارية.

أمير جازان بالنيابة يتسلم تقرير انجازات واعمال فرع التجارة بالمنطقة
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 22-01-2018 07:41 مساءً 9.5K
المصدر -  تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة، التقرير السنوي عن انجازات وأعمال فرع وزارة التجارة بالمنطقة للعام المنصرم 2017م.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير عام فرع وزارة التجارة بالمنطقة جازان أ. ابراهيم بن يحي عطيف .

وقدّم مدير فرع التجارة شرحاً مفصلاً عن إنجازات وأعمال الفرع بالمنطقة خلال الفترة الماضية وما يقوم به من خدمات للجهات المستفيدة وإتاحة حلول وخدمات للقطاعات التجارية ، مشيراً إلى أن الفرع حصل مؤخراً على المستوى المتقدم مقارنةً بباقي فروع المملكة الأداء وحسن التعامل مع البلاغات الواردة في متابعة الغش التجاري والتستر بالمحلات التجارية.

واكد سمو أمير منطقة جازان بالنيابة على ضرورة مواصلة العمل بما يضمن خدمة المواطن والمستهلك ، وتقديم كافة من الخدمات الإلكترونية المتطورة للمستفيدين عبر الفرع ومختلف المراكز بالمحافظات، مشيراً إلى أن متابعة التجارة تسهم في تقديم خدمات افضل للمواطنين والمقيمين في القطاعات التجارية, مهنئاً سموه مدير ومنسوبي فرع الوزارة التجارة بحصولهم على مستوى متقدم على باقي فروع المملكة .

وفي نهاية اللقاء أعرب أ. ابراهيم عطيف عن شكره لسمو أمير منطقة جازان بالنيابة على استقباله، واعداً ببذل المزيد من الجهد لخدمة المنطقة وأهلها وفق توجيهات وتطلعات ولاة الأمر أيدهم الله ورعاهم.