المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
خالد الفيصل: يقدم العزاء والمواساة لأسرة البترجي في وفاة عميدها محمد بترجي
محمد الراعي
بواسطة : محمد الراعي 21-01-2018 09:15 مساءً 15.9K
المصدر -  
قدم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل تعازيه لأسرة البترجي في وفاة عميدها الشيخ محمد إبراهيم بترجي، والد كل من مازن بترجي نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة و د. محمود و أ. إبراهيم و د. سوزان رحمها الله،وسأل سمو أمير منطقة مكة المكرمة الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم ابناءها الصبر والسلوان.

من جهته، قدم مازن بترجي الشكر لسمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة على تعازيه ومواساته لهم مثمنين لسموه كل ما يقوم به من عمل يثاب عليها من خلال مشاركته أحزانهم في وفاة والدهم سائلين الله تعالى لسموه الكريم التوفيق والسداد.

وكانت جدة قد ودعت أحد ابناءها ووجهاءها حيث صلي عليه في المسجد الحرام ودفن في مكة المكرمة .

وأكد مازن بترجي عن أسمى آيات الشكر لسمو أمير منطقة مكة المكرمة وأصحاب السمو والمعالي والسعادة وقناصل الدول ورجال الأعمال على مواساتهم في رحيل والده سائلًا الله تعالى أن لا يرى أحدًا مكروها في عزيز لديهم .

وأعرب عدد من رجال الأعمال والشخصيات المجتمعية في جدة و منطقة مكة المكرمة عن حزنهم البالغ لرحيل الشيخ محمد إبراهيم بترجي أحد الشخصيات المجتمعية والإنسانية الذي كان لها دور بارز في خدمة المجتمع،داعين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخل فسيح جناته سائلين الله أن يصبر أبناءه علة هذا المصاب في وفاة والدهم الجليل.