المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
مدير جامعة نجران يهنىء الطلاب والطالبات بإنطلاق الفصل الثاني ويؤكد.. خدمتهم هدفنا لنجاحهم
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 22-01-2018 11:41 صباحاً 9.1K
المصدر -  هنأ معالي مدير جامعة نجران الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي طلاب وطالبات الجامعة المستجدين وكذلك المنتظمين في مراحلهم الجامعية بمختلف الكليات والتخصصات بمناسبة بدء الفصل الثاني من العام الجامعي الحالي.
وأكد د. السبيعي بأن الجامعة سخرت كافة الإمكانات لتوفير بيئة علمية وفق أعلى الخدمات التي تسهم في سير العملية التعليمية وفق الخطط المعدة من قبل قيادات الجامعة والتي تضمن تخريج كوادر بشرية تسهم في بناء الوطن وخدمته وذلك بما يتوافق مع تطلعات القيادة الرشيدة وحرصها على التعليم الذي هو محور البناء، مشيرا إلى أنهم في الجامعة يعملون ليلا ونهارا لتلبية احتياجات التعليم وكل ذلك يأتي خدمة لأبناء وبنات الجامعة من طلاب وطالبات.
وبيّن د. السبيعي بأن الجامعة لديها الكفاءات التعليمية والأكاديمية العالية والتقنيات الحديثة التي تحرص فيها ليس فقط على التعليم، بل أيضا على إكساب المهارات وتنميتها واكتشاف المواهب وصقلها .
ودعا مدير الجامعة جميع أعضاء وعضوات هيئة التدريس وقياداتها الأكاديمية إلى بذل المزيد من الجهود وتسخيرها لخدمة الطلاب والطالبات وتسهيل أي معوقات تواجههم، متمنيا لأبناءه الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.