المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024

تهدف لمساندة ودعم المشاركين بالحد الجنوبي تحت شعار (جنودنا في قلوبنا)

حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 22-01-2018 08:29 صباحاً 6.8K
المصدر -  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة، اليوم بمكتب سموه بديوان الإمارة، اعضاء فريق دراجات الأسطول الشرقي للدراجات الهوائية يتقدمهم قائد الحملة الملازم أول ناصر بن عبدالله السويداء.

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة جازان بالنيابة بالفريق متمنيا لهم التوفيق في جولتهم الى الحد الجنوبي , مؤكدا على الاهداف السامية من هذه الجولة والتي تسعى لايصال رسالة للمجتمع بأهمية مايقوم به الجنود الابطال في حماية حدود الوطن وردع كيد المعتدين. ، كما أكد سموه على دور الحملة في الجانب التوعوي والمساهمة في خدمة الدين ثم الوطن.

من جانبه أوضح قائد الحملة الملازم أول " السويداء " أن الفريق انطلق من قاعدة الملك عبدالعزيز بالجبيل ، كمحطة أولى مروراً بمنطقة الرياض ومنطقة عسير وتكون محطته الأخيرة قيادة القوات المشتركة لعمليات إعادة الأمل بالحد الجنوبي, لمدة 15 يوما, يقطع فيها الفريق المكون من تسعة دراجين ما يزيد عن 1900 كيلو متر , تحت شعار (جنودنا في قلوبنا), وتهدف الحملة إلى رفع الروح المعنوية للمشاركين في الحد الجنوبي .

وفي نهاية اللقاء وقّع سمو أمير المنطقة على لوحة الوصول لمنطقة جازان والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة مع اعضاء فريق دراجي الاسطول الشرقي.