المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
سيرجيو قدساوي لموسمين
بخيت الزهراني
بواسطة : بخيت الزهراني 21-01-2018 09:16 مساءً 6.8K
المصدر -  وقعت إدارة القادسية رسميا عقدا مع المهاجم البرازيلي باولو سيرجيو "28عاما" لموسمين بصيغة انتقال حر، وسبق له اللعب مع منتخب بلاده تحت "20 عاما" واحترف في الدوري الكوري بناديي سيونجنام وداقو ولعب مع دبي الإماراتي واستوريل البرتغالي وفلامنجو البرازيلي، وأخيرا نادي فورتاليزا البرازيلي.

من جهة أخرى، سلمت إدارة القادسية لاعبي الفريق الأول لكرة القدم 20 ألف ريال لكل لاعب عقب الفوز على الهلال في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وشكرت الجهازين الفني والإداري واللاعبين على روحهم العالية وانضباطهم طيلة المباراة، مطالبة إياهم بمواصلة الأداء بالروح ذاتها.

من جهته عبر رئيس القادسية معدي الهاجري عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به الفريق أمام الهلال وقال: "اجتمعت بالجهازين الفني والاداري واللاعبين قبل المواجهة والجميع وعدني بتحقيق الفوز وإسعاد جماهير القادسية وخطف بطاقة التأهل وحققوا مرادهم بالعزيمة والإصرار وكان الجميع على قدر المسؤولية".

وأضاف: "الجميع سعيد بهذا التأهل ويجب عكس هذه الروح العالية للاعبين بالتركيز على المواجهات المقبلة للدوري وتحقيق ما يرضي طموحات القدساويين خصوصاً وأن الفريق مقبل على مواجهات صعبة وحساسة يحتاج الفريق الخروج منها بجمع أكبر عدد من النقاط لتحسين مركز الفريق والوصول لمركز يليق بالقادسية.