المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 30 مايو 2024

لالتقاط الأوتاد "السيف" ضمن بطولة الشرقية للفروسية " عز وهيبة"

فرسان السعودية يكررونها: نحن الأول في ثاني أيام تصفيات كأس العالم
هـلال العتيبي- الرياض
بواسطة : هـلال العتيبي- الرياض 20-01-2018 12:10 مساءً 8.3K
المصدر -  

تتغير مراكز المنتخبات، ولا يرضى المنتخب السعودي للفروسية إلا بتصدّر قائمة منافسيه لليوم الثاني على التوالي، متخطياً بذلك النرويج وأميركا، إذ حاز على ١١٢.٥ نقطة، والميداليات الذهبية، فيما نال المنتخب النرويجي المركز الثاني برصيد ٦٣ نقطة، وأما المنتخب الأميركي حلّ ثالثاً برصيد ٥٢.٥ نقطة.

وتوّج نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الشرقية للفروسية "عز وهيبة" الأستاذ محمود بن حسن الرتوعي، المنتخب السعودي فائزاً في ثاني أيام تصفيات كأس العالم لالتقاط الأوتاد (السيف)، فيما قامت لجنة التحكيم بخصم نقطتين على المنتخب الأميركي لتجاوزه الوقت النظامي والمسموح به للمنافسة.

وجاءت المنافسة على ٣ جولات منقسمة لشوطين لكل منتخب من المنتخبات المشاركة، ما بين التقاط أوتاد فردي، والتقاط أوتاد ٦ سم، والتقاط أوتاد ٤ سم، والتقاط زوجي، فيما تبقى اليوم الأخير من المنافسة للتصفيات في كأس العالم "اليوم" السبت، على شاطئ العزيزية، الذي أقيمت فيه بطولة الشرقية للفروسية "عز وهيبة".

وشهد اليوم التاسع للبطولة زيارة معالي الاستاذ محمد بن خالد السويكت الرئيس العام للمؤسسة العامة لسكة الحديد سابقا وبحضور مدير عام مكتب معالي أمين الشرقية الاستاذ محمود الرتوعي، كما شهدت البطولة التي يتخللها مهرجان ترفيهي اقبال كبير من الجمهور وسط تنوع الفعاليات التي تشمل كافة افراد الأسرة من الأطفال والكبار وحضور عدد من المنشدين النجوم والشعراء ، إضافة الى عروض المسرح والجوائز اليومية.

الجدير بالذكر، أن بطولة الشرقية للفروسية، أقيمت لمدة ٩ أيام، برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، أمير المنطقة الشرقية، ودعم وإشراف أمانة المنطقة الشرقية، فيما سيكون اليوم الختامي للبطولة اليوم السبت بإذن الله تعالى.


image

image

image

image

image

image

image

image

image