المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
بواسطة : 17-01-2018 01:15 مساءً 11.0K
المصدر -  
وقعت جمعية نفع الخيرية وجمعية تنمية القرى الخيرية مذكرة عمل مشترك وذلك ضمن الشراكات المجتمعية والتنموية للجمعيتين بهدف تنسيق الجهود الاجتماعية وتوحيدها لخدمة الفئات المستهدفة بمنطقة مكة المكرمة ، بالإضافة إلى سعيهما بشكل خاص إلى تحويل قريتي "طفيل" و "السعدية" الى قريتين نموذجيتين بمحافظة الليث من خلال عدد من البرامج النوعية الهادفة إلى تحسين صحه الفرد والمجتمع عبر برامج طبية وقائية تمتع تفاقم وانتشار الامراض المزمنة، وتقديم الوعي الصحي والثقافي لأهالي القريتين .

وشهد مقر جمعية نفع الخيرية توقيع برنامج العمل المشترك مع جمعية تنمية القرى الخيرية بمنطقة مكه المكرمة ، حيث وقع المدير التنفيذي لـ "نفع" سعيد بن صالح الكراني اتفاقية الشراكة بحضور مدير تنمية القرى الخيرية م. صهيب خالد حباني.

يذكر ان جمعية نفع الخيرية هي احدى الجمعيات التي تعمل بشكل مؤسسي وتعتمد ضمن رسالتها برامج الشراكة الاستراتيجية لتنفيذ العديد من برامجها في خدمة الفئات المحتاجة ، كما تعمل على تحويل مستفيديها من مرحلة الاحتياج الى الانتاج في ظل برامج التأهيل والتدريب التي تنفذها وفق رؤى وتطلعات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية .