المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
محافظ الليث يدشن الموقع الإلكتروني لجائزة الإبداع
حمدان المالكي
بواسطة : حمدان المالكي 17-01-2018 10:15 صباحاً 7.6K
المصدر -  


دشن محافظ الليث الأستاذ محمد بن عبدالعزيز القباع ، صباح اليوم بمكتبه بمقر المحافظة ، الموقع الإلكتروني لجائزة الليث للإبداع ، والتي تأتي ضمن مبادرات ملتقى مكة الثقافي، تحت شعار " كيف نكون قدوة " وتستهدف الجائزة الإدارات الحكومية و المؤسسات الأهلية و الخاصة و المبدعين والمبدعات من شباب وشابات المحافظة .

وقال محافظ الليث خلال تدشين الموقع : بسم الله وعلى بركة بدعم ورعاية الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وضمن مشروع ملتقى مكة الثقافي تحت شعار " كيف نكون قدوة؟ "، يسرنا أن ندشن موقع جائزة الليث للإبداع ، متمنياً أن تحقق الجائزة أهدافها في تجسيد روح الإبداع بين أبناء المحافظة ، و تحفيز المبدعين، وتبني مبادراتهم، ونشر ثقافة المبادرات بين أطياف المجتمع، و إيجاد التكامل التنموي بالمحافظة واستثمار المقومات الثقافية والطاقات الإبداعية، ورفع كفاءة منظومة العمل الثقافي والمعرفي للجهات المختلفة .

من جانب آخر أعلنت الأمانة العامة للجائزة الشروط الواجب توفرها في المبادرة المتقدمة للمسابقة ، وهي : أن تكون المبادرة قد تم تنفيذها في المحافظة ، وأن ترتبط بشعار ملتقى مكة الثقافي (كيف نكون قدوة؟) ، وأن تركز على خدمة الإنسان والمكان في المحافظة ، وأن تتميز بالأصالة والإبداع في الفكرة والتطبيق.
كما حددت أمانة الجائزة تاريخ ٥ / ٦ / ١٤٣٩هـ ، آخر موعد لاستقبال مشاركات المؤسسات الحكومية والأهلية والأفراد ، وذلك على موقع الجائزة وفق الرابط التالي : https://allithaward.org

يذكر أن جائزة الليث للإبداع تصنف المبادرات إلى ستة مجالات تتمثل في المبادرات الثقافية ، والإدارية والاقتصادية ، والصحية والبيئة ، والتقنية والعلمية ، والأمنية ، والاجتماعية والإنسانية .