المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 22 مايو 2024
" لفائف العنب والملفوف تستهوي زوار مهرجان ربيع بريدة 39 "
محمد العتيق
بواسطة : محمد العتيق 17-01-2018 01:25 مساءً 10.1K
المصدر -  

أستطاعت المرأة السعودية بعصاميتها و كفاحها أن تبرهن للمجتمع أن لديها قدرات مختلفه ومثاليه ، إيماناً منها بإن تكون عضواً فاعلاً في مجتمعها وتثبت نفسها باقتدار ، محققتاً خلف ذلك نجاحات وإنجازات مبهره في سبيل ترجمة ماتختزله من إبداعات ومهارات ، ليكون واقعاً ملموساً في مجتمعها ، وما أسهامها المثالي وسط مجتمعها في عدد من المناشط والمهرجانات التي تقام في مجتمعها إلادليل على ذلك التميز والتفرد .

ومن هذا المنطلق أستقطبت الفتاة ، هيام عبدالله البالغه من العمر 26 عام ، زوار مهرجان ربيع بريدة 39 من خلال محلها الذي رمزت له باسم " لفائف العنب " والذي يحوي بين جنباته أصناف متعدده من الأكلات العصرية التي تروق للمتذوقين و تضاهي بجودتها أحدث المطاعم العالمية.

مؤكده أنها مهتمه كثيراً بصنع ورق العنب والملفوف بأنواعه ولها زبائن في محيط مجتمعها وخارجه ، لافته أن لعائلتها وأقاربها دور بارز في دعمها معنوياً لخوض غمار التجربه والمشاركة في خضم المجتمع من خلال المهرجانات والبازارات التي تقام بشكل دوري ، مشيره أنها حققت مبيعات يوميه في المهرجان تقدر بـ 1000 ريال يومياً، مؤكده أنها حريصه على تسويق منتجاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتفعيل ذلك بشكل أوسع لتحقيق عوائد ماديه مجزيه .

ولفتت هيام عبدالله ،إلى أن ما تقوم بطهيه وعرضه في المهرجان يجد إقبالاً ورواجاً مثالياً من قبل الزوار ، و أن لديها شغفاً كبيراً بمثل هذه المأكولات التي تروق للكثير من المتذوقين من زوار المهرجان.

مشيره أن مهرجان ربيع بريدة 39 يعد مناسبة مهمة للمشاركة وإطلاع الزوار على منتجاتها، منوهه بالدور البارز للقائمين على المهرجان، وما يقدمونه من تسهيلات ملموسة ومثالية للأسر المنتجة، كما قدمت شكرها لصاحب السمو الملكي لأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم على دعمه الملموس لكل ما من شأنه دعم وتأهيل وتشجيع الأسر المنتجة.
image

image

image

image