المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 21 مايو 2024
أكثر من 300 طفل استقبلتهم خيمة الطفل بمهرجان " ليالي شرقية" منذ انطلاقه
مهند العمري- الرياض
بواسطة : مهند العمري- الرياض 16-01-2018 06:35 مساءً 9.1K
المصدر -  

ضمن فعاليات مهرجان "ليالي شرقية" والذي يقام في منتزه الملك عبدالله بالواجهة البحرية بالدمام، بتنظيم من أمانة المنطقة الشرقية، خصصت اللجنة المنظمة ركن للأطفال ترفيهي تثقيفي لتطوير مهارات الطفل .

وأوضح مشرف خيمة الطفل في مهرجان "ليالي شرقية" رامي سلمان بأن الخيمة تقدم في المهرجان متطلبات التربية الحديثة القائمة على استخدام الألعاب في التعليم وتنمية قدرات الطفل الإدراكية والعقلية والسلوكية من خلال تهيئة الأطفال لمستقبل واعد من خلال العناية بهم فكرياً ونفسياً بأحدث الأساليب والوسائل التعليمية والمناهج العلمية المتطورة .

وأضاف سلمان قمنا بتنفيذ وإنشاء غرف إنتظار للأطفال كاملة الأركان والألعاب الفكرية في المهرجان لاستثمار وقتهم بطريقة علمية نافعة وحديثة حيث تم تصميم أجنحة لأطفال التوحد ومتلازمة داون وركن التعليم الذاتي وأيضاً لأطفال فرط الحركة وركن المعيشة والركن الثقافي والمسرح وركن الاستكشاف وركن الأدراك .

وأشار مشرف خيمة الأطفال على أن الخيمة استقبلت منذ انطلاقة المهرجان أكثر من 300 طفل للتعلم والاستفادة من أركان الخيمة التي تتنوع بالبرامج التي تقدمها لهم بتواجد عدد من المشرفات عليهم للمراقبة وتقديم المعلومات وطريقة التعليم للألعاب التعليمية .

وبين رامي سلمان بأن هناك تعاون مع الفرق التطوعية وفريق الهلال الأحمر التطوعي من خلال استقبال الأطفال التائهين في المهرجان لحين وصول أفراد أسرهم واستلامهم بعد التأكد من بياناتهم بذلك .

image

image

image

image

image

image