المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024

بحث تدريب 150 من شباب وفتيات المنطقة

حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 16-01-2018 03:23 مساءً 9.4K
المصدر -  
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة بمكتبه بالإمارة اليوم ، رئيسة مؤسسة ابداع المرأة السعودية ورئيسة لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية الاستاذة عائشة بنت محمد الشبيلي.
وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير جازان بالنيابة ، برئيسة مؤسسة ابداع المرأة والاعمال بالغرفة متمنيا لها التوفيق والسداد في مهام عملها.
واطلع سموه خلال اللقاء على عرض عن أبرز نشاطات مؤسسة ابداع المرأة السعودية والجهود التي تستهدف فتيات وشباب المنطقة، من خلال العديد من البرامج الاجتماعية المتنوعة التي تنفذها المؤسسة.
كما جرى بحث عددا من الموضوعات التي تهم مستقبل شباب وفتيات المنطقة للاستفادة من طاقاتهم الإبداعية وجهودهم المتميزة ، ومن ابرز تلك الموضوعات إنشاء مصنع للأثاث يخدم فتيات وشباب المنطقة , وتكوين لجنة تطوعيه لخدمة اسر المرابطين من جنودنا البواسل في جانب احتياجات تأثيث منازلهم ، وتكوين مركز تدريب للشباب والفتيات والذي سيضم اكثر من "150" متدرب ومتدربة في مجال صناعة الاثاث والاعمال الابداعية.
وفي نهاية اللقاء أثنى سمو أمير المنطقة بالنيابة على الجهود التي تبذلها مؤسسة ابداع المرأة السعودية، مؤكداً سموه دعم ومساندة الجميع لمثل هذي المشاريع التي تعود بالنفع والفائدة على أبناء وبنات المنطقة ،وتسهيل كافة الصعوبات التي تواجه تنفيذ مثل هذه المشروعات الطموحة.