المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
الهلال يقترب من التعاقد مع أفضل لاعب مغربي
بخيت الزهراني
بواسطة : بخيت الزهراني 14-01-2018 06:29 مساءً 9.2K
المصدر -  اقترب نادي الهلال من التوقيع مع الدولي المغربي أشرف بنشرقي مهاجم الوداد البيضاوي المغربي بطل افريقيا، حيث يتوقع أن يوقع رسمياً اليوم الأحد مقابل 2.2 مليون دولار (8.25 مليون ريال سعودي) كأغلى صفقة محلية تشهدها الملاعب المغربية خلال فترة الانتقالات الشتوية التي بدأت في يناير الجاري.

وقالت صحيفة "البطولة" المغربية أن اللاعب بات قريبا من الانتقال لفريق الهلال، بعد وصول مسؤولي النادي السعودي يوم أمس الأول الجمعة إلى المغرب من أجل الاجتماع مع نظرائهم بالوداد البيضاوي لإتمام صفقة اللاعب أشرف بنشرقي.

وأضاف ذات المصدر أن الصفقة ستكون الأعلى في تاريخ الدوري المغربي، بالنسبة لانتقال لاعب مغربي للاحتراف نحو الخارج، إذ من المنتظر أن تفوق المليارين سنتيم مغربي (المليون سنتيم تساوي 10 آلاف درهم مغربي، علماً أن الدولار الأمريكي يساوي 8.24 درهم)، وتلقى بنشرقي في نفس الوقت عرضين آخرين من فريقين أوروبيين، غير أن عرض الهلال السعودي كان الأقوى، كما كان اللاعب أحد أهداف ناديي النصر والأهلي في فترات سابقة.

يذكر أن بن شرقي انضم إلى الوداد في الميركاتو الصيفي عام 2016، وشارك معه في 32 مباراة، سجل خلالهم 8 أهداف، وصنع 7 آخرين، وقاد المهاجم البالغ من العمر 23 عاما الوداد للتتويج بطلا أفريقيا عام 2017 على حساب الأهلي المصري.

ويفتح التعاقد مع بنشرقي ملف العلاقة المتميزة بين الهلال واللاعبين المغاربة، حيث تعاقد من قبل مع يوسف العربي وعادل هرماش وسعيد شيبا وأحمد بهجا وصلاح الدين بصير.