المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 13-01-2018 09:47 مساءً 9.0K
المصدر -  
أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمعشوقة برنامج اليوم العلمي لفضيلة الشيخ يحيى بن سعد الصوفان في شرح ( متن نواقض الإسلام ) للشيخ محمد بن عبدالوهاب رحمه الله مساء أمس الجمعة في جامع الفاروق بمركز معشوقة بحضور* أعضاء* مجلس إدارة المكتب* وجمعمن الأهالي .

واستهل اليوم العلمي بخطبة جمعة ثم بدأ الدرس العلمي من بعد صلاة العصر وحتى صلاة العشاء ، كما تم خلال البرنامج تكريم المتسابقين في برنامج (حفظ القران والسنة النبوية ) .


*
من جانبه اوضح مدير المكتب المهندس شايق بن مطر الغامدي* بأن برنامج ( حفظ القران والسنة النبوية )* منذ انطلاقته هدف إلى التركيز على فئة الشباب وغرس المبادئ والقيم الإسلامية في نفوسهم وتنمية القدرات والمهارات لديهم، وبفضل الله تم حفظ جزئين من كتاب الله وحفظ متن الأربعين النووية.

واشار الى أهمية مبدأ التواصل بين مؤسسات المجتمع لإبراز كل ما من شأنه الرقي بكفاءات الوطن الشابه وتوجيههم التوجيه الأمثل ليكونوا لبنات صالحة تخدم دين الله عز وجل ثم الوطن الذي يحتاج منا الكثير خصوصا مايتعلق بمبدأ تعزيز الوسطية لدى النشء.

وبين اهمية الدور البارز الذي تتلقاه الوزارة من ولاة أمرنا حفظهم الله تعالى لكل ما من شأنه دفع العمل الإسلامي ونشر الدعوة إلى الله في كل مكان.