المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024

شملت (11) موقع ثابت وفرق ميدانية متحركة

بواسطة : 09-01-2018 10:39 مساءً 30.7K
المصدر -  نفذ مركز صحي حي الأمير عبدالمجيد بجدة الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفال بمتابعة واشراف من مدير المركز عبدالمجيد بن أحمد المالكي وبقيادة كل من الدكتور فؤاد مفتي وابراهيم الغامدي.

ومن جانبه أوضح مدير المركز عبدالمجيد المالكي أن هذه الحملة تستهدف الأطفال من الفئة العمرية لأقل من 5 سنوات والتي دشنها مؤخرا صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة بحضور بحضور الدكتور مشعل بن مسفر السيالي *مدير الشؤون الصحية بالمحافظة.

وأضاف " المالكي " أن الحملة بإشراف ودعم من سعادة الدكتور أحمد النجراني مدير مستشفى الثغر، ومساعده لشؤون المراكز سليمان الزايدي، والتي نفذها المركز من يوم الأحد الماضي وتستمر إلى يوم الخميس من الساعة الثالثة إلى السابعة والنصف ، وقد شهدت الحملة اقبالاً كبيراً من المواطنين الذين قدموا شكرهم الجزيل للفرق الطبية المتواجدة في الميدان وللشؤون الصحية بمحافظة جدة على هذه الجهود المبذولة.

وفي نفس السياق ذكر المشرف والمنسق للحملة إبراهيم الغامدي أن هذه الحملة انطلقت من يوم الأحد الماضي، وتتكون من (11) موقع ثابت تشمل الأحياء التي تتبع للمركز وهي حي الأجاويد، السنابل، الطحلاوي، المشروع، والعدل غير المتواجدة داخل المركز ويوجد ايضا بأحد المولات الشهيره ركن خاص للتطعيم، كما خصص فريق ميداني متحرك لتغطية الأحياء التي لا يوجد بها موقع.