المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
رهف ذياب _ مستقيلة
بواسطة : رهف ذياب _ مستقيلة 09-01-2018 05:25 مساءً 12.0K
المصدر -  
أقر تعليم بيشة في اجتماع لجنة الاستعداد برئاسة مدير التعليم أ. نايف الهاجري صباح اليوم الثلاثاء نقل عدد من المدارس المستحدثة و المفصولة لمبانيها الجديدة , واطمأن على توزيع كافة مقررات الفصل الثاني لجميع المدارس الابتدائية و المتوسطة و الثانوية في القطاعين , مع متابعة حل ما قد ينشأ من عجز في مقررات المدارس الثانوية في نظام المقررات.
و كانت أمانة إدارة التعليم بإشراف أمين الإدارة أ. محمد ظافر العمري و منسقة الاستعداد أ. نجيحة العسيري قد نضمت اجتماعا طارئا للاطمئنان على جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب و الطالبات بعد إجازة منتصف العام التي تبدأ الأسبوع القادم .
و استعرض الهاجري مع مساعديه وأعضاء اللجنة من رؤساء و رئيسات الأقسام استعدادات الشؤون التعليمية و المدرسية وشؤون المباني و التعليم الأهلي و الأمن و السلامة و التخطيط والتطوير ,مؤكدا على إنجاز ترشيح الكادر الإشرافي في مكاتب التعليم.و تظافر الجهود لاستكما كافة خطط الاستعداد .
وتضمنت التوصيات التي نتجت عن الاجتماع استغلال الإجازة لإنجاز عمليات الصيانة و النظافة للمدارس المحتاجة ،و استكمال الموارد البشرية و المادية لمكاتب تعليم البنات المستحدثة في النقيع و ترج.
حضر الاجتماع مساعدا مدير التعليم أ. خالد الغامدي و أ. فاطمة الشهراني و أعضاء اللجنة في القطاعين.
من جهة أخرىصحيفة غرب,
لطالما علمنا أن هذا اليوم آتٍ، نأمل أنك علمت ذلك أيضًا! لقد حصدت قناتك أول 1000 مشترك. المحطة التالية... 10 آلاف مشترك!
يمكنك الآن الحصول على ملف GIF هذا ومشاركته مع العالم.
وجه مدير التعليم أ.نايف الهاجري شكره و تقديره لكافة الجهات الأمنية التي تابعت اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول و عملت على توفير التسهيلات المناسبة و المتابعة الأمنية في كافة محافظات بلقرن و تثليث و بيشة و مركز خيبر .