المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 09-01-2018 10:58 صباحاً 7.6K
المصدر -  ناقش محافظ الريث احمد عيسى ابو قرن ؛ مع مجلس بلدي الريث خطط تنفيذ مشروع جسر المشاه المعلق على ضفاف وادي لجب ، واستعرض المجلس أمام محافظ الريث ابو قرن، فكرة المشروع والخدمات المصاحبة للمشروع من جلسات عائلية ومواقف سيارات آمنة وبوفيهات وجبات سريعة والتي تعكف بلدية على إنشائها لدعم المشاريع السياحية بالريث .

من جانبه أوضح محافظ الريث احمد ابو قرن ؛ أن المشروع سيشهد نقلة سياحية نوعية للريث وللمنطقة ، مشددا على منفذي المشروع مراعاة جوانب السلامة .
وأضاف ابو قرن؛ أن وادي لجب يشهد توافد السياح من مختلف الدول طوال العام ، نظرا للبيئة الجغرافية المميزة والشلالات المائية التي يتميز بها وادي لجب ، مقدما شكره لمنسوبي بلدية الريث ولإعضاء مجلس بلدي المحافظة على اهتمامهم بأماكن الريث السياحية .

من جانب آخر بين نائب رئيس مجلس بلدي الريث ورئيس لجنة المشاريع بالمجلس يحيى مفرح النجادي؛ أن مجلس بلدي الريث يسعى لتطوير الأماكن السياحية بالريث وفق رؤية 2030 ، والاستفادة من المخزونات السياحية التي تميز بها الريث عن المحافظات الأخرى ، مشيرا أن مشروع جسر المشاه المعلق على ضفاف وادي لجب نقله نوعية للمحافظة في الجانب السياحي.