المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024

والدة الطفله: تفاجأت بوجود هاتف نقال لدى الخادمة

خادمة تهتك بعرض طفله في الامارات
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 08-01-2018 01:11 مساءً 10.6K
المصدر -  
أقدمت خادمة آسيوية في دولة الإمارات على هتك عرض طفلة عربية عمرها 3 سنوات عبر تصوير عورتها بهاتفها النقال وإرسال الصور إلى أشخاص آخرين، بحسب ما كشفته النيابة العامة أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي أمس الأحد.

وبحسب النيابة، حازت الخادمة أيضًا مقاطع إباحية من شأنها المساس بالآداب العامة بقصد العرض على الغير مثلما أعدت وخزّنت تلك المواد على هاتفها النقال، وفقًا لصحيفة "البيان" الإماراتية اليوم الإثنين.

وقالت والدة الطفلة التي تعمل موظفة، إنها جلبت المتهمة في شهر مايو الماضي بعد اشتراطها على مكتب "توريد الفئات المساعدة" على عدم حيازتها هاتفًا نقالًا؛ لكنها اكتشفت بعد مرور شهرين علمن عملها أنها تحوز واحدًا جلبته معها منذ الأيام الأولى لعملها في المنزل.

وأضافت: "ولأنها كذبت عليّ فقد صادرته منها ثم أعدته لها تعاطفًا معها بعدما علمتُ أنها تستخدمه في التواصل مع زوجها وابنها في موطنها الأم".

وبينت الأم أنها سألت الخادمة إذا ما كانت تمتلك هاتفًا نقالًا آخر، فأخبرتها بالنفي، إلا أنها وقبل عدة أيام من اكتشاف واقعة الدعوى، تلقت اتصالًا من إدارة حضانة طفلتها للاستفسار منها عن عدم ارتدائها حذاء.

وتابعت: تواصلتُ مع المتهمة واستفسرت منها عن سبب ذلك، واكتشفت أنها منشغلة بهاتف ثانٍ، مشيرة إلى أنه لدى عودتها من العمل إلى المنزل طلبت منها إحضار الهاتفين، فأحضرتهما واكتشفت بعد عودة الزوج أن أحد الهاتفين يحوي صورًا ومقاطع مخلة بالآداب منها صور للمتهمة".