المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
محافظ أحد المسارحة يرفع شكره لملك الحزم ولولي عهده بمناسبة أوامر الخير
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 06-01-2018 04:49 مساءً 6.7K
المصدر -  رفع محافظ أحد المسارحة الأستاذ عبدالله بن محمد الريثي خالص شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك الحزم ولولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله- بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم القاضي بتخفيف الأعباء المتوقعة عن المواطنين جراء الإصلاحات الاقتصادية التي اتخذت مؤخراً.

وقال: إعتدنا من ولاة أمرنا أن يكون المواطن في المقام الأول في جميع القرارات ومصلحته تعلو على جميع المصالح الأخرى، والكلمة الخالدة لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز (حق المواطن أهم من حقي) تعكس مدى ترابط القيادة والشعب فقد عمت هذه الأوامر الملكية الكريمة جميع شرائح المجتمع وخاصة رجال القوات المسلحة المشاركين على الحدود لما لهم من مكانة عظيمة في قلب مليكهم وقلوب الشعب كافة نظير ما يقدموه لهذا الوطن من دمائهم وأرواحهم فقد أدخل السرور على كل بيت.
فهو والد الجميع ولم ينسَ أبناءه الطلاب ولم يترك من خدم الدين والوطن من المتقاعدين فبشائر الخير عمت على الكبير والصغير.
وأستطرد بقوله: كان المغرضون من أعداء الوطن يحرضون ويتلاعبون بمشاعر أبناء المملكة ولكن الشعب أثبت الولاء وأثبت المليك أنه الأب الرحيم بشعبه فكانت ضربة قاصمة لكل محرض ولكل عميل ولا عزاء للشامتين بوطننا الحبيب.

واختتم الريثي: أصالة عن نفسي ونيابة عن أبناء محافظة المسارحة أتقدم بالشكر الجزيل لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لهذه اللفتة الكريمة .
سائلاً المولى عز وجل أن ينعم عليهم بالصحة والعافية وأن يديم أمننا ويحفظ ديننا وبلادنا ويخذل عدونا إنه على كل شيء قدير.