المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024

بمناسبة صدور الأوامر الملكية الكريمة

نائب أمير منطقة القصيم: هذا الوطن سيظل مزدهراً متلاحماً بقيادته وشعبه ومبشرًا بمستقبل واعد
محمد العتيق
بواسطة : محمد العتيق 06-01-2018 04:35 مساءً 6.8K
المصدر -  أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز ، نائب أمير منطقة القصيم ، أنَّ هذا الوطن سيظل مزدهراً متلاحماً بقيادته وشعبه، ومبشرًا بمستقبل واعد، مؤكداً حرص القيادة على كل ما من شأنه توفير الراحة لأبناء الوطن ، ودعم عجلة التنمية.



ورفع سموه شكره وتقديره إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - بمناسبة صدور الأوامر الملكية الكريمة، مؤكداً أنها تحمل في طياتها الكثير من الخير والبركات للوطن والمواطنين .


لافتاً إلى أن الأوامر الملكية الكريمة تعكس ما تتمتع به القيادة من حنكة ونظرة مستقبلية تقود نحو تحقيق الرخاء والازدهار ، وتوفير سبل العيش الكريم لأبنائها .



وأكد سموه على أنَّ هذه الأوامر جاءت لتعكس قوة اقتصاد المملكة، وثمرة الجهود المباركة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ والتي ارتسمت بشكل إيجابي على المواطنين والمواطنات لدعم النشاط الاقتصادي، وتغطية أعباء المعيشة لشرائح المجتمع كافة .


وثمّن سموه حرص قيادة هذه البلاد على كل ما يسهم في راحة المواطنين، ودعم عجلة التنمية في جميع الظروف والأحوال؛ عبر الرفع من مستواهم المعيشي، مشيراً إلى أن المملكة تسير بخطى واثقة نحو رسم مستقبلها الاقتصادي وفق رؤية وطن، ومحبة قيادة، وتكاتف شعب؛ للنهوض بها في كل المجالات والأصعدة، سائلاً المولى - عز وجل - أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها ورخاءها .