المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
أمير منطقة جازان: الأوامر الملكية تجسيداً لاهتمام ورعاية القيادة الرشيدة للمواطن
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 06-01-2018 03:02 مساءً 8.4K
المصدر -  



رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أسمى آيات الشكر والتقدير باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ بمناسبة صدور الأوامر السامية الكريمة وما تضمنته من قرارات تصب في خدمة المواطن وتضمن راحته ورفاهيته .
وقال سموه :" إن صدور هذه الأوامر الملكية يأتي في إطار الرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد ـ حفظهما الله ـ للمواطن بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية التي تعودها الشعب الكريم من قيادته الكريمة ".
وأضاف سمو الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز " وليس هناك أدل من هذه الأوامر الملكية على رعاية القيادة واهتماهما بالمواطن والتخفيف عنه مما قد يترتب على الإجراءات الضرورية التي اتخذتها الدولة لإعادة هيكلة الاقتصاد ، وجاءت لتدعم المواطن في مواجهة غلاء المعيشة .
ونوه سمو أمير منطقة جازان باهتمام القيادة الرشيدة بكل ما يوفر الراحة لجنودنا البواسل خاص المرابطين منهم بالمواقع الأمامية لحد الجنوبي وتوفير كل ما يحتاجون إليه ، تقديراً للجهود المخلصة والصادقة والأعمال البطولية التي يقومون بها في مواجهة المليشيات الحوثية وكل من يريد المساس بآمن الوطن وسلامة المواطن , داعياً الله تعالى أن يديم على بلادنا الغزيزة آمنها واستقرارها في ضل قيادتها الرشيدة.