المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
بلدية الرفيعة تزرع 2000 زهرة وتنفذ حملة على صوالين الحلاقة
هـلال العتيبي- الرياض
بواسطة : هـلال العتيبي- الرياض 06-01-2018 10:55 صباحاً 7.6K
المصدر -  

قامت بلدية الرفيعة، مؤخرا بجولة ميدانية شاملة على صوالين الحلاقة وذلك للتأكد من التقيد بالتعليمات والأنظمة البلدية في هذا الشأن .

وأوضح رئيس بلدية الرفيعة المهندس فايز بن سرحان الشمري أن البلدية قامة بحملة ميدانية شملت 7 صوالين حلاقة للتأكد على استخدام أمواس الحلاقة لمره واحده والتأكد أيضاَ على الالتزام بالزي ووجود شهادات صحية سارية المفعول .

وأشار الى أنه تم تغريم محلين فقط تم رصد ملاحظات لديهم، مؤكدا استمرار البلدية في حملاتها على كافة المحلات للمحافظة على الصحة العامة .

من جانب آخر قال الشمري، أن البلدية قامت بزراعه ما يقارب 2000 زهرة بطريق الملك عبد الله والملك عبد العزيز، كما تم تقليم وتهذيب الاشجار بالرفيعة والعاذرية، إضافة الى تركيب عدد من الألعاب بحديقة العاذرية والرفيعة والشيحيه، كما تم قص النجيل بالمنتزة والحدائق وملعب الكورة، و زراعة ساتر لمصدات الرياح بطول 500 م على الطريق العام شوية – الرياض.

وقال أن البلدية دعمت مكتب خدمات الشيحيه، ومكتب خدمات مشله، بالمعدات والعمالة اللازمة لتقديم جميع الخدمات.

ودعا جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق خدمة 940 والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات.


image

image

image

image

image

image

image