المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
أمير الباحة يؤكد على دور القطاع الخاص في التنمية
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 04-01-2018 06:30 صباحاً 5.7K
المصدر -  
دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة أمس ، ملتقى “يوم المهنة التقني الأول” لعام 1439هـ الذي تنظمه الكلية التقنية بالباحة . ولدى وصول سموه مقر الكلية قام بقص الشريط للمعرض المصاحب لفعاليات يوم المهنة الذي شاركت فيه 14 جهة حكومية وشركة ومؤسسة من القطاع الخاص، ثم تجول سموه داخل أرجاء المعرض، واطلع على أركان جهات التوظيف المشاركة، مستمعاً لشرح من عميد الكلية مرعي بن سعد القرني ومن ممثلي الجهات المشاركة عن ما يقدمونه من فرص وظيفية للشباب، الذين كشفوا لسموه عن توفر وظائف للشباب والفتيات السعوديين يصل عددها إلى أكثر من 70 وظيفة في المجالات التقنية والمهنية والفنية المختلفة. وقدم سموه شكره للجهات المشاركة على دورها في استقطاب أبناء الوطن، منوهاً بدور القطاع الخاص ومشاركته في نهضة وتطور البلاد وتوفير فرص عمل لأبناء المملكة في جميع المناطق منها منطقة الباحة.
وأكد الأمير حسام بن سعود أهمية إعطاء الشاب والفتاة فكرة كاملة عن هذه الوظائف ليتفاعل معها الأبناء والبنات والأسر والمجتمع بأكمله . ويستقبل معرض ملتقى المهنة التقني على مدى يومين جميع الراغبين في التعرف على فرص الوظيفية والتدريبية، وذلك من الساعة الواحدة ظهراً حتى 6 مساءً، كما سيشهد الملتقى عقد ورشتي عمل الأولى بعنوان “شرف المهنة” والثانية عن “حقوق وواجبات العمل” .
حضر التدشين مدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي بن محمد آل هادي، ورئيس مكتب التدريب التقني والمهني بالمنطقة خالد بن شخص الغامدي, ومحافظ العقيق غلاب بن غالب أبو خشيم, وعدد من منسوبي الكلية .