المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024

الشركات المزوده للخدمه كان لديها عروض باقات بأسعار مخفضه وانتهت المده

متحدث هيئة الاتصالات  لــ " غرب ":  الهيئه لاتلزم الشركات بالاسعار
بواسطة : 04-01-2018 08:23 مساءً 5.0K
المصدر -  
صرح المتحدث الرسمي لهيئة الاتصالات الأستاذ المهندس عادل ابو حميد. فيما ورد حاليا عن رفع أسعار الانترنت في جميع الشركات المزوده الخدمه. وقال
دور هيئة الاتصالات هي مراقبة الأسعار التنافسية وتدخل الهئيه في حالة اتفاق تحديد الأسعار او الاحتكار او التأثير على المنافسه في الأسعار
وحسب ما ورد في ارتفاع الأسعار فهناك نقطة للتوضيح وهي ان الشركات المزوده للخدمه كان لديها عروض باقات بأسعار مخفضه وانتهت المده والهئيه لاتلزم الشركات بالاسعار و لكنها تراقب الأسعار ومراقبة التنافس في الخدمه بين الشركات المزودللخدمه فسوق الاتصالات سوق مفتوح للتنافس ويقدم5 من مقدمي الخدمات والشركات ولديها الصلاحيات بتصميم خدماتها وباقتها وفق مبدأ طلب العرض والانظمه التي لا تتعارض مع أنظمة وقوانين الهئيه التي تمنع اي ممارسات احتكاريه..
وتم مبادرة صحيفة غرب بسؤال المهندس عادل :
كيف سيتم التعامل مع الشكاوى التي قدمها العملاء في ضوء ارتفاع أسعار الانترنت؟
فا اردف قائلا.
هيئة_الاتصالات تفتح تحقيقاً عاجلاً في ضوء الشكاوى التي رُفعت من قبل المستخدمين عن احتمالية وجود ممارسات غير تنافسية واحتكار في تحديد الأسعار من قبل بعض مقدمي الخدمات.

وتؤكد هيئة_الاتصالات بأنها تنظم سوق الاتصالات وخدماته وتقوم بدور مراقبة للأسعار، وتتدخل في حال ثبوت تحديد للأسعار من قبل مقدمي الخدمات في زمن واحد، وأن أي ممارسات مخالفة سيتم معالجتها بشكل عاجل وصارم.

وسيكون هناك بيان إلحاقي بعد الإنتهاء من التحقيق ومايترتب عليه من قرارات ، ونؤكد بأن الوطن والمواطن يستحق المزيد.
هذا مالدى غرب حتى هذه اللحظه وبانتظار نتائج التحقيقات ..