المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024

السديس: مسرور بزيارتي لهاذا المعرض المتميز

الرئيس العام: يطلع على معرض التوجيه والإرشاد النسائي بالمسجد الحرام
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 04-01-2018 02:31 مساءً 10.3K
المصدر -  
اطلع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور /
عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على معرض الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد النسائي بالمسجد الحرام (كرائم الرفائد لاستقبال وخدمة خير وفد رائد)، والمتضمن أهم إنجازات الإدارة خلال عام 1438هـ .

وشكر معاليه الجهود المبذولة في الإدارة والبارزة من خلال المعرض قائلا: يسرني في هذا اليوم أن أزور هذا المعرض المتميز الذي يحكي إنجازات مباركة وجهوداً عظيمة تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بالإدارة العامة للتوجيه والإرشاد النسائي بالمسجد الحرام.
وأضاف السديس : لولا فضل الله سبحانه وتعالى ثم دعم ولاة الأمر - حفظهم الله - لما تحقق هذا الجهد المتميز الذي يجمع بين الأصالة في نشر العلم النافع والآداب والتوجيهات المباركة وبين المعاصرة في استثمار التقانة في إيصال رسالة الحرمين الشريفين لقاصديه، ولا سيما لأخواتنا الكريمات اللاتي يقمن بأداء الحج والعمرة أو الزيارة فيجدن من إدارة التوجيه والإرشاد النسائي هذا الاهتمام في حسن الاستقبال والتعامل الحسن وأيضاً في إيصال رسالة الحرمين الشريفين لقاصدات المسجد الحرام من حيث تعظيم الشعائر والمشاعر والآداب التي ينبغي أن تلتزم بها المرأة المسلمة وهي في رحاب بيت الله الحرام.

و تضمن المعرض أبرز وأهم الأنشطة خلال العام من حملات دعوية ولقاءات توجيهية وتعليمية ودورات تدريبة وتأهيلية، استهدفت القاصدات والمرشدات والأطفال، كما تضمن المعرض النتاج العلمي للإدارة من كتيبات ومطويات، وتم عرض بعض المناشط عن طريق الأجهزة اللوحية.

وفي الختام شكر معالي الرئيس العام جهود المستشارة النسائية مديرة الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد النسائي الدكتورة/ فاطمة الرشود ووكيلاتها ومديرات الإدارات والوحدات التابعة للإدارة العامة والموظفات والمنسقين من وحدة التنسيق الميدانية على جهودهم المتميزة متمنياً للجميع التوفيق والسداد.