المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024

وسط حضور العديد من الإعلاميين ورجال الاعمال

إطلاق النسخة الورقية من العدد الأول لصحيفة " غرب " المبوبة "
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 04-01-2018 12:54 مساءً 15.6K
المصدر -  


أحتفى " مجلس إدارة صحيفة غرب " اليوم بتدشين صحيفة " غرب " الورقية المبوبة وذلك كأول لمسة إعلامية إعلانية لصحيفة غرب الإلكترونية. وسط حضور العديد من الإعلاميين وأعضاء الصحيفة.

حيث بدأ حفل التدشين سعادة رئيس مجلس إدارة الصحيفة الأستاذ/ عبدالعزيز بن عمير وحضور سعادة رئيس التحرير المؤسس الإعلامي الأستاذ/ سعود على الثبيتي وسعادة نائب الرئيس العام عضو مجلس الإدارة الأستاذ/ حمدان المالكي وسعادة مدير عام الصحيفة الإعلامي الأستاذ/ محمد الياس نوح وعدد من منسوبي الصحيفة وعدد من كبار الإعلاميين وعلى رأسهم الإعلامي القدير الأستاذ/ عبد الرحمن المنصور، ومجموعة من مندوبي قناة عدن الفضائية اليمنية يتقدمهم الإعلامي الأستاذ/ سمير السروري ومجموعة بحر الفنون متمثلة برئيسها الفنان/ علاء باحطاب والعلاقات العامة والإعلام/ يوسف بن ناجي.
image

ومن خلال حفل التدشين تم الكشف عن النسخة الأولى للإعلانات المبوبة والتي ظهرت "بحلتهاالجديدة من حيث التصميم الجميل والتنسيق المتميز والمتجدد والمدرجة تحت مضمون " غرب بطعم الوطن ".
image

ومن خلالها ألقى الإعلامي القدير الأستاذ/ عبد الرحمن المنصور كلمتة الذي أبدى فيها إعجابه بالنسخة الأولى من " إعلانات المبوبة الورقيه" والذي عبر عن سعادتة بما رآه من الدقة في التصميم والعمل والخروج بها بتنظيم رائع وتنسيق جميل. وتوقع " المنصور" بأنها بإذن الله سوف تنافس كبرى إصدارات مثيلاتها من إصدارات الصحف الأخرى وتوجه من خلال كلمتة قائلاً صحيفة غرب الإخبارية وتنوع مصادرها الإخبارية صراحة ولا أخفيكم سراً أنا من أشد المعجبين بها وأقرأها بصفة يومية وتتبع أخبارها، و لاحظت أيضاً العديد من معارفي وأصدقائي يتصفحونها عن طريق المصادفة ولا يعلمون أني من أشد المتابعين لها كما أشاد " المنصور " بفريق صحيفة غرب على عملهم المتميز وتكاتفهم كأسرة واحدة تجمعهم روح الفريق الواحد.
image

ومن ثم ألقى سعادة رئيس مجلس إدارة الصحيفة الأستاذ/ عبد العزيز بن عمير كلمة عبر فيها مرحباً بالحضور وكافة منسوبي صحيفة غرب، وأبدى سعادته بتدشين أول نسخة ورقية للإعلانات المبوبة، والتي تعد نقلة حقيقية ومتطورة شاكراً كل من قام بهذا الجهد المتميز.
وقد ركز من خلال كلمتة على أمانة الدور الإعلامي الذي يرتكز على المصداقية وما يهم المجتمع من الطرح الإيجابي ونقل الصورة للمجتمع بصفة واقعية.

ثم ألقى سعادة رئيس التحرير المؤسس الإعلامي الأستاذ/ سعود على الثبيتي كلمة قال فيها:-
أولا لايسعني في هذة اللحظة إلا أن أقدم كل الشكر والتقدير لكل الحضور المتواجدين بمكتب صحيفة غرب لمشاركتنا حفل تدشين النسخة الأولى للإعلانات المبوبة لصحيفة غرب وتطرق في حديثه عن البرامج والخطط المدروسة بعناية ودقة فائقة التي تنتهجها وتنفذها صحيفة غرب الإخبارية من حيث ما تقوم به من نشر الأخبار بكافة أقسام الصحيفة ونقلها بمصداقية للقاريء الكريم، والتي تهتم بشأن الوطن والمجتمع في كافة المجالات من المؤتمرات والفعاليات والرياضة وغيرها بكافة أقسامها وفروعها، ونقلها من خلال فروع مكاتبنا المنتشرة في الوطن الغالي وخارجه عبر مراسلينا. وإن أستطردت في الحديث من خلال ماتقوم به الصحيفة وكافة منسوبيها فلن أنتهي لضيق الوقت. وهنا أكرر شكري وتقديري للجميع على مشاركتنا حفلنا هذا والله يوفقكم ويرعاكم .
image



وتلاه كلمة سعادة مدير عام صحيفة غرب الإعلامي الأستاذ/ محـمد الياس نوح حيث تطرق في حديثة معبراً عن سعادتة في هذه الليلة المباركة مرحباً بالجميع من منسوبي الصحيفة والحضور حيث بدأ حديثة قائلاً :-
أبدأ من حيث أنتهى زميلي الأستاذ/ سعود الثبيتي وأضيف هنا بإن صحيفة غرب لا يقف طموحها عند سقف معين بل قامت الصحيفة من ضمن خططها وبرامجها بتقديم منح تدريبية مجانية من باب المسؤلية المجتمعية لأبنائنا من الطلاب والطالبات السعوديين حديثي التخرج من قسم الإعلام في الجامعات السعودية على أيد مدربين مؤهلين من ذوي الخبرة والكفاءة في المجال الإعلامي وبكافة التخصصات والتوجهات والتي نهدف منها زرع الثقة وإكتساب الخبرة اللازمة لديهم وتمكينهم من ممارسة العمل الإعلامي بكل ثقة وإقتدار ومنح المتميز منهم بعد إجتيازه الدورة التدريبة بنجاح يمنح شهادة تقديرية من الصحيفة بدون أي مقابل مادي للصحيفة، ومن أهداف صحيفة غرب تظل دوماً مواكبة للتقدم في ظل عصر التكنلوجيا المتسارع الخطى بنقل المعلومة والخبر والتطور الذاتي، وخاصة من خلال التسهيلات التي تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية والتي تحظى بالدعم لكافة وسائل الإعلام في شتى مجالاتها وكافة إعلاميوا وإعلاميات هذا الوطن الغالي.
لاأطيل عليكم الحديث وأختصر أقدم شكري لغرب التي جمعتنا تحت سقف واحد مع نخبة من الإعلاميين كما لايفوتني أن أتقدم بالشكر والعرفان لكل من دعم صحيفة غرب وساندها شكراً لمنسوبي غرب وصناعها، شكراً لكافة الحضور كلاً بصفته وشخصه، تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح جميعاً .
ومن ثم ألقى الإعلامي اليمني الأستاذ/ سمير السروري كلمة قال فيها : -
من خلال منبركم الإعلامي صحيفة غرب الإخبارية أتقدم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وحكومتة الرشيدة والشعب السعودي العربي الأصيل على وقفتهم العربية الأصيلة لنصرة ومساندة إخوتهم في الجمهورية اليمنية ضد المليشيات الكنهوتية الإيرانية الحاقدة ووقوفهم ضد هؤلاء العابثين بالأرض والإنسان اليمني وتسهيل أمور اليمنيين في هذه الأرض المباركة وتقديم لهم كل العون وهذا ليس بمستغرب على سيادة هذه البلاد والحكومة الرشيدة وشعبها الأصيل والذي تربطنا به من علاقات وطيدة في الدين والأخوة والجوار ووشائج القربى.
حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وجزاه الله عنا وعن المسلمين خيراً .

ثم تطرق أيضاً قائلاً : -
إنه ومن دواعي سروري أن أتواجد بين إخوتي السعوديين من رجال الإعلام في المملكة العربية السعودية وأحد منابرها الراقية المتمثلة في "صحيفة غرب الإخبارية" والتي ساهمت كثيراً في نقل أحداث الشأن اليمني الذين كانوا خير سند ومازالوا للحكومة والشعب اليمني مجاهدين بالكلمة جنباً إلى جنب وتقديم العون وإنطلاقاً من هذا المنبرالإعلامي.
كما لايفوتني أن أتقدم بالتهنئة القلبية لكافة منسوبي صحيفة غرب الإخبارية للدعوة الكريمة الموجهة لإعلاميوا قناة عدن الفضائية ومشاركتها حفل تدشين "الإصدار الأول من إعلانات غرب المبوبة الورقية " والتي من خلال تصفحها رأينا الدقة في الإعداد والتصميم والإخراج كما قدم " السروري " شكرة وتقديرة لكافة منسوبي غرب الإخبارية والقائمين عليه، وأشكرهم على حسن الإستقبال الجميل وكرم الضيافة وهذا ليس بغريب على قيادة المملكة العربية السعودية وحكومتها وشعبها. شاكر لكم إتاحة الفرصة لإلقاء كلمتي ولايسعني إلا أن أقول شكرا غرب شكرا غرب شكرا غرب وإلى مزيد من التقدم والإزدهار.

هذا ومن ثم تبادلت الأحاديث الودية وإستعراض الدور البارز للإعلام الجديد في المملكة العربية السعودية. وفق رؤيا عصرية متطورة متجددة تواكب هذه النهضة المباركة رؤية 2030 التي تعيشها بلادنا الحبيبة في هذا العهد الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله ورعاة.

image

image

image



image

image

image

image