المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
610 مليونًا للمشاريع والصيانة و217 مليونًا زيادة لتكاليف المشاريع  أمير نجران يستعرض ميزانية الأمانة
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 03-01-2018 03:24 مساءً 7.4K
المصدر -  نوّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بالخطوات الحديثة التي تنتهجها الدولة، من أجل تنمية شاملة مستدامة، يهنأ في حضنها المواطن الكريم، والتي تجلت ملامحها بإقرار أعظم ميزانية في تاريخ المملكة، معربًا سموه عن خالص الشكر وعظيم العرفان باسم أهالي المنطقة وباسمه لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ.

جاء ذلك أثناء استعراض سموه، في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم، الميزانية العامة لأمانة منطقة نجران للعام المالي الجاري، حيث قدّم أمين المنطقة المهندس فارس بن مياح الشفق تفاصيل ما حملته الميزانية من مشاريع وخدمات تصب في مصلحة المنطقة وأهاليها.

وحثّ الأمير جلوي بن عبدالعزيز على بذل الجهود لخدمة المواطن الكريم، والتشديد في جانب الرقابة والمتابعة الميدانية، تحقيقًا لتطلعات القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ.

وبلغ حجم الاعتمادات المالية المخصصة للصرف على المشاريع والصيانة هذا العام 610 ملايين و818 ألف ريال، فيما خصص لزيادة تكاليف المشاريع 217 مليونًا و444 ألف ريال.

وأكد المهندس فارس الشفق عزم وإخلاص منسوبي الأمانة والبلديات في بذل الجهود في متابعة المشاريع والخدمات وصولاً إلى رضا المواطن.