المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
جمعية "كيان للأيتام" تهنئ معالي الأستاذة نورة الفايز بفوزها بالمركز الرابع كأقوى 10 سيدات سعوديات في العالم
هدى الخطيب
بواسطة : هدى الخطيب 03-01-2018 02:31 مساءً 20.5K
المصدر -  غرب/ هدى الخطيب
هنأت الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية كيان للأيتام مجهولي الأبوين أو الأب باسمها وباسم جميع عضوات مجلس الإدارة ومنسوبي وعضوات ومتطوعات الجمعية معالي الأستاذة نورة بنت عبدالله الفايز عضو مجلس الادارة والمديرة المتطوعة للجمعية لفوزها بالمركز الرابع كأقوى 10 سيدات سعوديات في المملكة حيث قالت ان عطاء معاليها مصدر استحقاقها لهذا الاختيار لما تملكه من حب وعطاء واخلاص لوطنها في جميع المجالات والمناصب التي تقلدتها وتفخر جمعية كيان بكونها احد مؤسسيها وعضو فاعل في مجلس الادارة اضافة لتطوعها بإدارة الجمعية وترأسها للجنة البرامج والانشطة بها وما لها من دور هام في تمكين الجمعية من تحقيق أهدافها وهي أهل لكل تكريم وفخر لكل سيدة سعودية
وَمِمَّا يجدر ذكره ان معاليها شغلت منصب أول نائبة وزير في تاريخ السعودية ولدت في عام 1954 بمدينة شقراء وعينت بأمر ملكي في منصب نائبة وزير التعليم لشؤون البنات في العام 2009. وكانت تشغل منصب المديرة العامة للفرع النسائي بمعهد الإدارة العامة في الرياض. ومعاليها عضو في عدد من اللجان والمجالس بالإضافة إلى التأليف والترجمة في مجالات الإدارة والتدريب والتربية. وساهمت معالي الأستاذة نورة الفايز بالعديد من الأبحاث التربوية والعلمية خلال مشوارها الأكاديمي والعملي. كما ألقت العديد من الأبحاث وأوراق العمل في المؤتمرات المختصة بالتعليم والتدريب وعمل المرأة.
وامتداداً لمسيرتها في العمل التطوعي في المجتمع فقد انضمت لجمعية كيان للأيتام منذ بداية تأسيسها حباً ورغبة في العمل مع هذه الفئة من الايتام حيث أسهمت في عمل الجمعية وبنائها إدارياً وهي داعم كبير باسمها وجهدها وعملها المتميز في الجمعية.