المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024

بحضور رئيس بلدية المخواة

حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 03-01-2018 12:24 مساءً 7.1K
المصدر -  
دشن محافظ المخواة سعادةالدكتور/ محمد بن جمعان دادا مبادرة (صحتي أهم ) والتي تنظمها بلدية المحافظة بالشراكة مع مستشفى المخواة العام ومجمع الزبيدي الطبي بالتزامن مع المهرجان الشتوي الثامن ، وذلك بحضور رئيس بلدية المخواة الأستاذ/محمد خميس العويفي وفريق عمل المبادرة من منسوبي البلدية والجهات المشاركة, حيث نُفذت جولات تفتيشية شارك فيها المحافظ ورئيس البلدية شملت عدة محلات لبيع المواد الغذائية والمطاعم.

واثناء الجولة أستعرض العويفي فكرة المبادرة
وأهدافها، واوضح أنها تهدف إلى توعية وتثقيف المستهلك بأهمية التأكد من صلاحية الأغذية فضلاً عن أهميتها في متابعة تطبيق الإشتراطات الصحية والالتزام بالزي المناسب والتأكد من نظافة المنشأة والعاملين بها والأدوات المستخدمة ، كما تم توزيع العديد من البروشورات التوعوية عن المبادرة .

واشار العويفي إلى أن البلدية حريصة على فتح قنوات التواصل مع المواطنين لرصد آرائهم وانطباعاتهم حول المبادرة وبقية الخدمات التي تقدمها البلدية مثمناً في الوقت ذاته دور المحافظة في إطلاق هذه المبادرة .

فيما أكد محافظ المخواة أن المبادرة انطلقت في وقتها المناسب حيث تشهد المحافظة توافد أعدادٌ كبيرة من الزوار .

وأضاف دادا بإنه أطّلع خلال الجولة على مستويات النظافة ونماذج من السجلات الصحية للعاملين والمنشآت ومدى إلتزامهم بتعليمات الدفاع المدني والمعايير الصحية .

مبيناً أن المبادرة ستسمر طوال العام حرصاً على السلامة العامة مثمناً دور رئيس بلدية المخواة وفريق العمل على جهودهم الكبيرة في تنفيذ هذه المبادرة .