المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 03-01-2018 10:28 صباحاً 14.1K
المصدر -  نفذت بلدية جوف بني هاجر ممثلة بإدارة الخدمات جولات تفتيشية مؤخراً على عدد من المحلات التجارية والمطاعم بجوف بني هاجر ومراكزها وذلك للتأكد من تطبيق الإجراءات النظامية واستيفائها للاشتراطات الصحية .

وأوضح رئيس بلدية جوف بني هاجر حمدان بن صنهات الدلبحي أن إدارة الخدمات في البلدية رصدت عدداً من المخالفات من تدني مستوى النظافة وضبط مواد منتهية الصلاحية سوء التخزين وتم مصادرتها .

وأشار الى أن البلدية أتلفت المواد المضبوطة والبالغة بأكثر من 35 كلجم وتم إغلاق المحلات المخالفة بشكل فوري وتطبيق نظام الغرامات والجزاءات البلدية عليها .

وأكد رئيس بلدية جوف بني هاجر حرص البلدية على سلامة الغذاء وتطبيق الإجراءات النظامية على المخالفين مشيراً إلى استمرار الحملات المكثفة على جميع المحال التجارية للتأكد من التزامها بلائحة الاشتراطات الصحية بهدف تعزيز الإجراءات الرقابية على المنشآت والتأكد من سلامة الغذاء ووصوله للمستهلك بشكل آمن .

ودعا جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق مركز 940 والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات.