المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 02-01-2018 08:13 مساءً 11.8K
المصدر -  أزالت بلدية محافظة الجبيل ممثلة بإدارة الخدمات 18 حظيرة متعدية، وذلك ضمن حملة تنفذها البلدية على سوق الأغنام بالمحافظة والتي تهدف الى إزالة التعديات و تنظيف السوق بالكامل وإزالة المخلفات.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش بأن البلدية قامت بتنظيف سوق الأغنام وإزالة المخلفات كما وجهت البلدية عدة إنذارات للمخالفين في وقت سابق لإزالة المخالفات الموجودة قبل أن يتم التعامل معها، حيث نظمت البلدية حملة تم خلالها إزالة التجاوزات والتعديات المخالفة والتي بلغت 18 تعدي للحظائر، تحتوي بعضها على سكن للعمالة الوافدة بطريقة مخالفة وإزالة كافة التعديات على ساحة الحراج وإلزام ملاك الأغنام ببقائها داخل الأحواش المخصصة لها.

وأشار المهندس نايف الدويش إلى أن الحملة تضمنت تنظيف سوق المواشي ورفع الأتربة و منع التجاوزات والتعديات وزيادة عدد الحاويات وتكثيف رش المبيدات ومنع البيع العشوائي خارج حدود السوق، مؤكدا استمرار الحملات وذلك للقضاء على أي تعدي والحفاظ على المظهر العام للمحافظة.

ودعا رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش المواطنين والمقيمين في نطاق خدمات بلدية محافظة الجبيل للإبلاغ عن الشكاوي والملاحظات المتعلقة بالصحة العامة من خلال التواصل عبر مركز 940.