المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 02-01-2018 04:56 مساءً 8.2K
المصدر -  أقامت صحـة نجران بحضور مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة خالد بن عايض العسيري و مدير عام الإدارة العامة لتحسين الجودة عبد العزيز عبد الباقي حفل تكريم المستشفيات والمراكز الصحية والإدارات التي تميزت في العام المنصرم لتحقيق مراكز متقدمة في مؤشرات الأداء المعتمدة من وزارة الصحة ،وذلك بقاعة التدريب في مستشفى الملك خالد .
استهل الاحتفال بكلمة لمدير عام صحة نجران أشاد من خلالها بالجهود التي بذلها المكرمين خلال عام كامل من العطاء كان من ثمارها تجويد الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى والمراجعين مؤكدا بان فرصة التكريم متاحة للجميع وفق الآلية المتبعة ومتمنياً ان يستمر هذا العطاء من جميع منسوبي صحة نجران للارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة .
بعدها ألقى مدير عام الإدارة العامة لتحسين الجودة كلمةً أكد فيها بان سبب الزيارة التي صادفت هذا الاحتفال الاطلاع على البرامج التي أسهمت في حصول صحة نحران على مراكز متميزة في مؤشرات الأداء وتجربتها في باقي المناطق .
وأوضحت الصحة في نجران أن التكريم يأتي تشجيعاً للموظفين والموظفات لمضاعفة الجهود ورفع مستوى الخدمات الصحية بالمنطقة والمحافظات التابعة لها وتم تكريم 392 من الكوادر الطبية والإدارية بالإضافة إلى تكريم 4 مراكز للرعاية الصحية الأولية لحصولها على الاعتماد من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية واجتياز 6 مستشفيات بنجاح تقييم المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية في تطبيق المتطلبات الوطنية الأساسية لسلامة المرضى بالإضافة إلى حصول صحة المنطقة على المركز الأول على مستوى الوزارة لعدد من الإدارات لتحقيق منطقة نجران للمراكز الأولى في مؤشرات الأداء .
وفي ختام الحفل سلم العسيري شهادات التميز لجميع المكرمين بمشاركة من المساعدين ومدراء المستشفيات والتقاط الصور التذكارية معهم .