المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
مكتب العمل بالمدينة المنورة يحصل على المركز الثالث
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 02-01-2018 03:48 مساءً 32.4K
المصدر -  مكتب العمل بالمدينة المنـــورة يحصل على المركز الثالث في مستوى تقديم الخدمة للعملاء بالمنافسة الشهرية التي تقام على مستوى مكاتب العمل في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وحيث تكرر هذا التقييم المميز للمكتب في مضمار المنافسة عدة مرات خلال الأشهر الثلاثة الاخيرة .
وبهذه المناسبة قام سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الأجتماعية بمنطقة المدينة المنورة المهندس/ عبدالله بن غازي الصاعدي ؛ بتكريم إدارة خدمات العملاء بمكتب العمل بالمدينة المنورة على جهودهم المبذولة في مستوى تقديم الخدمة للعملاء .

حيث أوضح "الصاعدي" بأن هذا التكرم ماهو إلا دعم وتحفيز لموظفي خدمة العملاء لبذل المزيد من الجهد في مستوى تقديم الخدمة لعملاء الوزارة والمحافظة على المراكز الأولى في مضمار المنافسة التي تقام على مستوى مكاتب العمل بوزارة العمل .

وبهذه المناسبة تقدم مدير خدمة العملاء بمكتب عمل المدينة المنـــورة الاستاذ / فهد لويبان الرشيدي بالشكر الجزيل لسعادة المدير العام ولمساعدة لقطاع العمل الاستاذ / منيف الحربي ولمدير مكتب العمل بالمدينة المنـــورة الاستاذ / فهد الجهني على هذه اللفته التحفيزية لجميع موظفي قسم خدمة العملاء وبإذن الله سوف نكون بالتصنيف الاولى وهذا ما نطمح له جميعاً .