المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 02-01-2018 10:08 صباحاً 10.4K
المصدر -  أقامت إدارة التوعية الإسلامية التابعة لتعليم الرياض اليوم دورة علمية شرعية بعنوان شرح أسماء الله الحسنى وصفاتة في القاعة الكبرى بمبنى الإدارات النسائية بالمربع.
وقد حضر اللقاء عدد من مديرات الإدارات والمشرفات التربويات ومنسوبات الإدارة ومكاتب التعليم كما حضرت مديرة التوعية الإسلامية بتعليم الرياض ماجدة العصلاني ومنسوبات إدارة التوعية الإسلامية وتستمر الدورة لمدة ثلاثة أيام.
وذكرت مديرة التوعية الإسلامية بتعليم الرياض ماجدة العصلاني أن برنامج "زدني" هو أحد برامج الخطة التشغيلية لإدارة التوعية الإسلامية لعام ١٤٣٨-١٤٣٩هـ والذي ينبثق من مبادرات الإدارة العامة للتوعية الإسلامية حيث تناول إثراء المعرفة الشرعية والتي جاءت لتسهم بشكل كبير في تحقيق النمو المهني لدى الموظفات وتأهلهن وتدربهن وهذا ما أكدت عليه رؤية المملكة ٢٠٣٠ م كمحور هام.
وواصلت العصلاني بشكرها للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض على جهودها المبذولة في تيسير ودعم هذه اللقاءات وأيضاً قدمتشكرها لإدارة العلاقات العامة بتعليم الرياض وكما شكرت مشرفات التوعية الإسلامية بالإدارة والمشرفة التربوية من مكتب تعليم البديعة شيخة القاسم على تقديمها لهذه الدورة.
واختتمت العصلاني حديثها بقولها نرجو أن يكون هذا اللقاء شفيعاً لنا ولجميع الحاضرات يوم نلقاه وهو راضٍ عنا وقد غفر لنا ذنوبنا وستر عيوبنا وتجاوز عنا.