المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 9 مايو 2024
عادل آل ضويعن.- نجران
بواسطة : عادل آل ضويعن.- نجران 02-01-2018 08:18 صباحاً 25.0K
المصدر -  
تجولت صحيفة غرب الإخبارية في خليجي (23) المقام حاليا في دولة الكويت بين الجماهير وبعض المشاهير لمحبي دورات الخليج في اللقاء الذي جمع منتخب البحرين بمنتخب قطر أنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لكل منهما.

اللاعب البحريني محمد أحمد سالمين لاعب المحرق وقائد المنتخب البحريني سابقاً أنا جدا فرحان بهذا الانتصار وأتمنى أن يبيضها منتخبنا ويخطف لقب البطولة كأول مرة وعن عدم حصولهم على البطولة في السنوات التي كان هو قائد المنتخب قال: في تلك الفترة كان منتخبنا في عز عنفوانه مع المنتخبات المتطورة كالأمارات وقطر وعمان وكذلك قوة المنتخب السعودي المعروف وقد حقننا في عام 2004م المركز الثالث في بطولة آسيا المقامة في الصين وأقيمت بطولة الخليج 17 في قطر وتمكنا من المركز الثاني في المجموعة وفي هذا الموسم وصلنا للأدوار النصف نهائية ولكن من سوء الحظ تواجهنا مع عمان المتطور فنياً وخسرنا اللقاء 2 – 3 حيث سجل لمنتخبنا محمود جلال واللاعب دعيج ناصر ولكن ها هو التاريخ يعيد نفسة بلقائنا الثلاثاء القادم امام عمان.

اللاعب العراقي نشأت اكرم الذي قال لقاء منتخبنا العراقي أمام منتخب الأمارات سهل جدا مقارنه فنيا بين قدرات لاعبين المنتخبين أتوقع وصولنا على النهائي ومن سنواجه هذا لا يهم بل اللقاء خليجي 23 سيكون بمشيئة الله عراقي لإعادة البسمة والفرحة في قلوب الشعب العراقي وعودة هيبتنا من امام المنتخبات الخليجية.


الممثل الكوميدي أحمد العونان الذي حضر اللقاء حيث بارك لجميع البحرينيين بهذا الفوز وتمنى أن تصل منتخب البحرين إلى النهائي وعن منتخب بلاده الكويت قال الفنان لا نلومهم بل نعذرهم على سنتين من الحظر وعدم مشاركتنا في أي مناسبة رياضية بجميع اشكالها.



الممثلة البحرينية
 الزميل ال ضويعن مع الفنانة زهرة عرفات
الزميل ال ضويعن مع الفنانة زهرة عرفات

صرحت لصحيفة غرب أنا سعيدة جدة بهذا التأهل إلى أدوار نصف النهائية وأتمنى أن منتخبنا الأحمر يحقق اللقب كأول مرة في تاريخه جميع المنتخبات الخليجية سبق لها أن حققت الألقاب الخليجية ولكن بقي منتخبنا أتمنى أن يكون خليجي 23 لونه أحمر بحريني.

 الزميل الضويعن مع الفنان شهاب حاجيه


الممثل الكويتي شهاب حاجيه قال أتيت مع زميلي ورفيق دربي أحمد العونان من اجل المشاركة وتشجيع منتخب البحرين وكذلك مشاهدة الصرح الرياضي الكبير أستاد جابر الأحمد آل صباح اسم غالي على كل مواطن كويتي وأتمنى أن تستمر رياضتنا بالأزدهار بعمل منشاة رياضية مثل أستاد جابر وكذلك سعيدين برفع الحظر على رياضتنا الغالية ونشكر أمير البلاد الشيخ صباح ال صباح على أستقبالة لبطولة خليجي 23.

ولة الحليد

فيما أبدت الجماهير البحرينية سعادتها بهذا الانتصار والوصول إلى الأدوار المتقدمة من البطولة وشهد استاد جابر الصباح جماهير غفيرة بين الطرفين والتي قدمت من البحرين وقطر من أجل تشجيع ومساندة منتخباتها .

image

image