المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024
مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية  تتفقد سير الاختبارات  بتعليم الخرج  في يومها الثاني
فاطمة سعود العثمان
بواسطة : فاطمة سعود العثمان 01-01-2018 12:27 مساءً 9.7K
المصدر -  قامت مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية _بنات _ الأستاذة سماح بنت مبارك آل ذيبان اليوم الأثنين بجولة تفقدية لبعض مدارس تعليم الخرج للاطلاع على سير اختبارات الفصل الدراسي الأول يرافقها مساعدة مدير العلاقات العامة والإعلام أ. فاطمة بنت سعود العثمان ، رئيسة قسم التوجيه والارشاد أ. هند الرحمة ، رئيسة قسم الاختبارات والقبول أ. جميلة المهنا وشملت الجولة المتوسطة (١٨) والثانوية الخامسة اطمأنت خلالها على أداء الطالبات لاختباراتهن .
وبينت آل ذيبان بضرورة تهيئة البيئة المناسبة لأداء الطالبات للاختبارات في جميع المدارس بمختلف مراحلها التعليمية، ومؤكدة على ضرورة التعاون بين المعلمات وقائدات المدارس لنصل لما نصبوا إليه جميعا ،وأشادت بما شاهدته من أعمال متميّزة للمدارس في مجال الاختبارات والتهيئة لها وثمنت هذه الجهود من قائدات المدارس والمعلمات وجميع المنسوبات ، متمنية لبناتها الطالبات التوفيق في أداء اختباراتهن .

وشددت رئيسة قسم الاختبارات والقبول أ. جميلك المهنا على التصحيح والرصد أولا بأول حتى يتم إظهار النتائج في موعدها المحدد ، داعية الجميع لتوفير سبل الراحة من أجل سير الاختبارات وفق ما خطط لها ، واطلعت اثناء الزيارة على الخطط الخاصة بأعمال اللجان والتصحيح . وقدمت شكرها لجميع الجهود المبذولة من قائدات المدارس فترة الاختبارات ..


.