المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
حماد الساعدي
بواسطة : حماد الساعدي 30-12-2017 12:15 مساءً 6.2K
المصدر -  
. تمكنت الفرق الرقابية في بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة من ضبط مصنع غير مرخص وغير مستوف للاشتراطات الصحية لتصنيع (المنفوش) وكميات كبيرة من المواد الخام والمعدات الخاصة بها .

و قال مدير الإدارة الفنية ببلدية الشوقية المهندس أكرم الحربي ان كوادر الرقابة بالبلدية تمكنت من ضبط هذا المصنع غير المرخص في مستودعات منطقة الوسيق ، والذي أنشئ دون ترخيص مع مخالفته لشروط الصحة ، مؤكدا بأن الفرق الرقابية وبمتابعة شخصية من قبل رئيس بلدية الشوقية المهندس ممدوح بن محمد عراقي ، حريصة على استمرارية متابعة منطقة المستودعات والتأكد من استيفاء كافة الاشتراطات وحصول جميع المصانع والمستودعات على تراخيص نظامية .

وقال إن الفرق قامت مباشرة بإغلاق المصنع والتحفظ على موجوداته ومنتجاته من المواد الغذائية ، وباشراف رئيس قسم النظافة بالبلدية بندر بلخيور ، وتمت مصادرت (750) كرتون من المنفوش التالف والمجهز بطريقة سيئه وغير صحية ، والتحفظ على العاملين لتحويلهم للجهات ذات الاختصاص ، واتلاف المواد المضبوطة بالطرق الصحية المتبعة .

واضاف الحربي أن فرق الرقابة الصحية مستمرة وبالتعاون مع الجهات المختصة في مراقبة ورصد سلامة الغذاء حفاظا على الصحة والسلامة العامة للمواطن وعدم تهاون البلدية في هذا الجانب .