المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 7 مايو 2024
تعليم بارق تنتهى استعدادتها للاختبارات
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 29-12-2017 03:07 مساءً 6.8K
المصدر -  
أكد مدير مكتب التعليم بمحافظة بارق الأستاذ علي أحمد البارقي انتهاء كافة الاستعدادات لجميع الأعمال المتعلقة بأداء اختبارات الفصل الدراسي الأول مبكراً , وتهيئة كافة السبل المناسبة لاستقبال ما يقارب 10 ألاف طالب وطالبة، لأداء اختباراتهم والتي ستنطلق صباح يوم الأحد القادم، بغية ضمان انطلاقة ناجحة للاختبارات في مدارس البنين والبنات.

وأشار البارقي إلى تشكيل لجان لمتابعة سير الاختبارات بنين وبنات، كما و تم إعداد خطة متكاملة لتنفيذ الزيارات الميدانية تحوي العديد من الزيارات الميدانية لـ (40 ) مشرف ومشرفة تربوية بمكتب التعليم ببارق لمتابعة سير الاختبارات .
والتأكد من مراعاة الأسئلة للفروق الفردية وشموليتها للمنهج الدراسي ومطابقتها للمواصفات الفنية للاختبارات، بالإضافة إلى مساعدة قادة وقائدات المدارس لتذليل أي عقبات قد تعترض سير الاختبارات في مدارس المنطقة.

وتمنى ” البارقي ” في ختام حديثه بالدعاء والتوفيق لأبنائه الطلاب والطالبات وتحقيق معدلات مرتفعة في أختبارات الفصل الدراسي الأول لافتاً إلى ضرورة التوعيه بالمحافظة على الكتاب المدرسي وايضا الالتزام بتعليمات الاختبارات التي يتم ايضاحها للطلاب والطالبات قبل بدء سير الاختبارات .