المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 30 يونيو 2024
ولي العهد يلتقي برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) جياني إنفانتينو.
واس - وكالة الانباء السعودية
بواسطة : واس - وكالة الانباء السعودية 27-12-2017 12:19 صباحاً 6.3K
المصدر -  
التقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان في الرياض أمس ، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) جياني إنفانتينو.

وجرى خلال اللقاء استعراض مبادرات الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأوجه التعاون الثنائي بين الهيئة العامة للرياضة في المملكة والفيفا والفرص الواعدة لتطويره.

حضر اللقاء المستشار في الديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

عزت: زيارة إنفانتينو للمملكة تؤكد مكانتها إقليميا ودوليا

أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت أن زيارة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو للرياض أمس الأول للمرة الثانية خلال 10 أيام تدل على المكانة الكبيرة التي تحظى بها المملكة إقليميا ودوليا، وتأتي تقديرا ملموسا من الفيفا للرياضة السعودية، ودورها المؤثر في الساحة الدولية.

وقال «زيارتا رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي العهد الأمير محمد بن سلمان جاءتا لتعبرا بوضوح عن التقدير الكبير الذي يحمله رئيس الفيفا للمملكة العربية السعودية، وما تضطلع به من أدوار كبيرة ومهمة على الصعد كافة».

وأكد عزت أن الحضور اللافت للرياضة السعودية في الساحتين الإقليمية والدولية، انعكاس للتحركات الواسعة، والعمل الدؤوب اللذان يقوم بهما رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، لافتا إلى أن أدواره أصبحت تتزايد من خلال رئاسته للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي، والاتحاد العربي لكرة القدم، والتي بدت واضحة ومؤثرة بشكل ملموس.