المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 28-12-2017 08:43 مساءً 5.8K
المصدر -  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس المجلس البلدي بمحافظة أبو عريش فهد خرمي، وعدد من أعضاء المجلس .
ورحب سموه في بداية الاستقبال بالجميع، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والسداد في عملهم .
واطلع سمو أمير المنطقة بالنيابة على أبرز إنجازات المجلس البلدي بمحافظة أبو عريش, مبرزاً أهمية العمل التكاملي بين المجالس البلدية الأمانات والبلديات وتضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة المنطقة وساكنيها, كونها الناقل الحقيقي لصوت المواطن إلى المسؤول بكل وضوح وشفافية لما يعود بالرقي للخدمات المقدمة لهم ودفع عجلة التنمية, مؤكداً حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على تلمس احتياجات المواطنين وتوفيرها .
وأشار إلى ما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، من متابعة مستمرة لأعمال المجالس البلدية، وتذليل جميع العقبات التي تعترض عملها, موجهاً سموه ببذل المزيد من الجهود لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة - أيدها الله -، وتلبية احتياجات المواطنين .
من جهته أعرب رئيس المجلس البلدي بمحافظة أبو عريش عن سعادته والحضور بلقاء سموه وما استمعوا إليه من توجيهات التي سيكون لها بالغ الأثر لبذل المزيد من العمل لخدمة أهالي المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها .
وتسلم سمو أمير منطقة جازان بالنيابة في ختام الاستقبال التقرير الخاص بإنجازات وعمل المجلس خلال العامين الماضيين .