المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
الأميرة  سميرة لـ " غــرب ": أنا فخورة بما أراه  من  عمل  للشباب  والشابات السعوديين  في المهرجانات
ميثاء الشويمان_القصيم
بواسطة : ميثاء الشويمان_القصيم 27-12-2017 10:05 مساءً 8.2K
المصدر -  
سررنا حينما زُرنا مهرجان نفحات في البكيرية وصادف زيارتنا تواجد سمو الأميرةسميرة بنت عبدالله الفيصل الفرحان آل سعود رئيس مجلس إدارة جمعية أسر التوحد الخيرية والجمعية السعودية الخيرية لمرضى الفصام
في المملكة .
حيث التقت " غـرب " وأجرت معهاحوارمقتضب

وذكرت سموها أنها في زيارة هذه الأيام لمنطقةالقصيم لحضورتوقيع اتفاقيات مع عدةجهات حيث وقعت اتفاقيةمع جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية – تأهيل – تعاون مشترك بين الجمعيتين .

وأضافت أنها زارت مستشفى الولادة والأطفال في بريدة حيث تم افتتاح مركز اظطرابات التوحد في المستشفى وتم توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع مستوصف طبي للأسنان في مدينة بريدة .

وها نحن الان بمهرجان الفراولةومهرجان نفحات في البكيريةأنا وسمو الأميرةفهدة بنت عبدالعزيز الفرحان آل سعود

والحقيقة سرنامارأيناه في المهرجانات من تنظيم وترتيب وعمل متقن يعكس صورة الشباب والشابات
السعوديين الحريصين على خدمة وطنهم في كافة المجالات وهذاحقيقة أدخل السرور في قلوبنا ويعطينا أمل في القادم من الأيام أن نرى مثل هذه المهرجانات السياحية التي تحقق بإذن الله رؤية المملكة 2030 سياحياً .

وهذا واجب المواطن السعودي وواجبنا جميعاً أن نعطي ونقدم لهذا الوطن الذي أعطاناالكثير تحت راية سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله.

الجدير بالذكر أن مهرجان نفحات الذي يأتي بصبغته الأولى يسعى لتحقيق عدة أهداف منها الترويج لمبيعات مراكز الزهور والهدايا، وخلق فرص العمل للشباب من الجنسين، وتهيئة نقاط بيع داخل الموقع، إضافة إلى إيجاد حراك سياحي بفعاليات متنوعة تستهدف كافة الشرائح.

بالاضافة لابتكار عدد من الفعاليات ذات العلاقة التي ستسهم في زرع الابتسامة وإضفاء الفائدة للزوار. ومن تلك الفعاليات: "ابتسامتك ببصمتك"، والمطاعم، وأركان التسوق، و"ارسم أحلامك"، و"بستان الصغار"، وفعالية "عطر وزهر"، و"مشتل البلدية". ويشتمل المهرجان على أركان توعوية، وسجادة الزهور، وفعالية مساء الورد.



image

image

image

image

image