المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024

تسلم التقرير السنوي لإنجازات الكلية التقنية ببريدة

محمد العتيق
بواسطة : محمد العتيق 28-12-2017 07:24 صباحاً 10.9K
المصدر -  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة اليوم ، مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة محمد المذن ، يرافقه نائبه أحمد الحمودي ، وعميد الكلية التقنية ببريدة فهد العيد وعدداً من وكلاء الكلية , الذين قدموا للسلام على سموه ، وتسليمه التقرير السنوي الإحصائي لجهود الكلية التقنية ببريدة وإنجازاتها لعام 1437 / 1438هـ .



واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرح مفصل من مدير عام التدريب التقني والمهني بالقصيم محمد المذن عن الأعمال والخدمات المقدمة والإنجازات المقامة في الكلية التقنية ببريدة .



وعبر سمو أمير المنطقة عن شكره لعميد الكلية التقنية ببريدة ووكلاء ومنسوبي الكلية على الجهود المبذولة لخدمة المتدربين من الشباب المواطنين والمقيمين ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح , لافتاً الأنظار إلى وجود كفاءات مهنية من منسوبي التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم , مؤكداً أن ما تقوم به المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يعكس واقعا ملموساً وإيجابياً على احتياج المهن وتعزيزها .


من جانبه قدم مدير عام التدريب التقني والمهني بالقصيم محمد المذن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم , على اهتمامه ودعمه ومتابعته لجهود وإنجازات فرع مؤسسة التدريب التقني والمهني بالمنطقة .