المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
مجلس إدارة جمعية البر بسبت العلاية يعقد إجتماعة الإعتيادي بداية كل شهر
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 27-12-2017 02:46 مساءً 12.5K
المصدر -  
برئاسة رئيس جمعية البر والخدمات الإجتماعية بسبت العلاية الشيخ حسن حامد البحيري عقد مجلس إدارة الجمعية إجتماعاً في دورته العادية بداية كل شهر وقد ناقش المجلس المواضيع الموجودة على جدول الأعمال لهذا الإجتماع .

حيث تم خلال الإجتماع اتخاذ القرارات التالية :
1- توزيع جزء من الزكاة على المستفيدين حسب الجدول المعد من إدارة الجمعية وقد بلغ المبلغ المخصص لذلك ( مائة وسبعون ألف ريال ) .
2- ناقش المجلس سير توزيع كسوة الشتاء وقد أبدى أعضاء المجلس إرتياحهم من الخطة في التوزيع .
3- ناقش المجلس الخطة المقدمة حول فتح مقر لمركز التوحد في المحافظة وقد أقر المجلس تقديم الدراسة الوافية حول المركز حتى يظهر بالشكل الصحيح .
4- نظر المجلس في حقوق السائق جابر الهندي رحمه الله ، وقد أقر المجلس إتباع إجراءات مكتب العمل في ذلك وتطبيق النظام في ذلك.

كما تقدم المجلس بجزيل الشكر والعرفان لأعضاء المجلس ونائب رئيس الجمعية الأستاذ سعد بن حزمي القرني ومدير الجمعية الأستاذ سعيد محمد على جهودهم في إعداد الخطط لإنجاح حفل معهد أضواء التميز للحاسب الآلي التابع للجمعية كما شكرو أيضاً أعضاء المجلس المشرف على المعهد من المؤسسة العامة الأستاذ صالح عوض القحطاني على إهتمامه ومتابعته للمعهد ومديرة مكتب تعليم بلقرن للبنات الأستاذة هياء شعلان القرني على تشريفها حضور حفل التخرج للمعهد ومديرة المعهد هناء غيثان وسكرتيرة المعهد ريم حنيف والمدربات في المعهد على ما قدموه للطالبات .

وفي ختام الجلسة تقدم رئيس الجمعية بجزيل الشكر والتقدير لموظفي الجمعية كما تم توزيع شهادات الشكر والتقدير عليهم .

صرح بذلك نائب رئيس الجمعية الأستاذ سعد حزمي القرني