المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 27-12-2017 12:46 مساءً 8.5K
المصدر -  
وقعت جامعة بيشة اليوم الأربعاء ٩ ربيع الثاني ١٤٣٩هـ ، مذكرة تعاون مع برنامج باسمح لخدمة المجتمع "متقن" التابع لمجموعة شركات باسمح التجارية والصناعية، في إطار برامج الشراكة التي تنفذها الجامعة مع المؤسسات المجتمعية من أجل تمكين منسوبيها وطلابها من المهارات الحياتية والمهنية والبرامج الإدارية.
ورعى معالي مدير الجامعة الدكتور أحمد بن حامد نقادي توقيع المذكرة بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور مهدي بن علي القرني، حيث مثل الجامعة في التوقيع وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور سعيد بن مسفر المالكي، فيما مثل مجموعة باسمح الرئيس التفيذي للعمليات علي بن محمد باسمح.
وتتضمن المذكرة تقديم برنامج "متقن" لعدد من البرامج والخدمات والأنشطة والندوات وورش العمل المجانية لصالح منسوبي الجامعة وطلابها، في عدة مجالات تشمل: مهارات الإتقان وإدراك الشغف والقدرات الإنسانية والمميزات التنافسية، ومهارات سوق العمل والمقابلات الوظيفية، وتطوير القدرات الإدارية .
يشار إلى أن جامعة بيشة تسعى إلى تسخير كافة الجهود والإمكانيات لتعزيز قدرات الطلاب والطالبات ومنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس أوموظفين إداريين باعتبارهم الدعائم الأساسية التي يؤمل منها بناء إنجازات للوطن في الحاضر والمستقبل بما يتواكب مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.