المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
ادارة الأمن والسلامة بتعليم جازان تغلق 105 بلاغ الكتروني بمدارس البنين والبنات
فايزه عايض
بواسطة : فايزه عايض 25-12-2017 08:53 صباحاً 8.4K
المصدر -  أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان 105 من البلاغات التي وردت من مدارس البنين والبنات خلال ثلاثة أشهر فقط وهي كل من شهر محرم وصفر وربيع الأول من العام الدراسي الحالي 1438-1439هـ.
وأكد مدير إدارة الأمن والسلامة بتعليم جازان محمد بن يحيى قحل إلى أن عدد البلاغات الالكترونية التي تم إغلاقها ومعالجتها من قبل إدارة الأمن والسلامة المدرسية وبالتعاون مع إدارة التشغيل والصيانة بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان بلغت 105 بلاغ وردت من مدارس التعليم العام بالمنطقة "بنين وبنات"، مبينا إلى البلاغات تنوعت بين طلبات الصيانة وأدوات السلامة والالتماسات الكهربائية وذلك خلال أشهر محرم وصفر وربيع الأول من العام الدراسي الحالي.
وأضاف قحل إلى أن تفعيل نظام البلاغات الإلكتروني الخاص بالمدارس يتم من خلاله التبليغ عن مواطن الخطر على الرابط الخاص بالبلاغات على موقع الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية على الرابط ( alamn.net ).
ومؤكدا إلى أن توجيهات المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي نصت على التعامل السريع والفاعل مع البلاغات الواردة من المدارس، وإيماناً من الإدارة العام للتعليم بمنطقة جازان بأن معالجة البلاغات الواردة من المدارس تحقق بيئة مدرسية آمنة وتسهم في رفع مستوى السلامة في المدرسة.