المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 24-12-2017 11:11 صباحاً 20.1K
المصدر -  اختتمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة نجران أنشطتها الطلابية للفصل الدراسي الأول للعام 1439، وشملت عدداً من الأنشطة الفنية، إضافة إلى المخيم الخلوي الأول، وكذلك النشاط الرياضي.
وأوضح عميد شؤون الطلاب، الدكتور خالد الوادعي، أن العمادة حرصت على تنوع الأنشطة لاستقطاب أكبر عدد من مشاركات الطلاب وتميزت الأنشطة المنفذة بالتنوع، مشيراً إلى أن العمادة تستعد لإطلاق حزمة من الأنشطة للفصل الدراسي الثاني إيماناً منها بأن الأنشطة غير الصفية مكملة للعملية التعليمية من خلال زيادة مهارات الطلاب بالممارسة التطبيقية.
وأكد الوادعي، أن دعم وتوجيهات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح السبيعي كان لها بالغ الأثر في نجاح خطتها الفصلية حيث شدد معاليه على ضرورة تنوع الأنشطة للإسهام في تكوين شخصية الطالب الجامعي وتنمية مواهبه.

وكانت العمادة نفذت عدة أنشطة ثقافية واجتماعية ،للطلاب والطالبات ،ومثلت الجامعة في المشاركة في المناسبات والأسابيع الوطنية وافتتاح معرض نبراس للتوعية بأضرار المخدرات ،إضافة إلى قيامها بالعديد من البرامج والأنشطة لطلاب المنح ، كما اختتمت أنشطتها الرياضية بمسابقة كأس عمادة شؤون الطلاب لكرة القدم .